ملابس محجبات بدرجات الأحمر لسهرات رأس السنة

من أجمل الألوان هو اللّون الأحمر بدرجاته الرّاقية، وهو من الألوان التي تمكّنك من التّغيير والابتعاد عن الرّوتين والملل في الإطلالات بخاصّةٍ في الأيّام الشّتوية حيث تظغي الألوان التّرابية على خزانات السّيدات، فكوني من المحجبات المميّزات هذا العام واختاري اللّون الأحمر بمختلف درجاته لتتميّزي ولتبدئي سنتك بلونن فرح وجريء بمضمونة، فهو قبل كلّ شيء لون الفرح والأعياد.

من الطّرق التي يمكنك بها اعتماد اللّون الأحمر هي اعتماده للون الإطلالة كلون أحادي مثل تنسيق من ماكس مارا Max Mara  فكان اللون الأحمر هو اللون الوحيد للإطلالة بالمعطف الأحمر، السّروال والبلوزة باللون الأحمر أيضاً.

أمّا من الطّرق الأخرى فهي أن تعتمدي على لون آخر يتداخل مع لون الأحمر في الإطلالة، وغالباً ما يكون اللّون الآخر هو اللّون الأسود، وهذا ما اختارته عدّة دور عالمية لمجموعاتها بالللّون الأحمر، على سبيل المثال اختارت دار دوتشي اند غاباناDolce and  Gabbana  اللون الأحنمر للمعطف لتنسيق بلوني الأسود والأبيض. أمّا جورجيو أرماني Giorgio Armani  فاعتمد على درجات مختلفة من اللون الأحمر في تصاميمه الرّاقية والمحتشمة التي تليق بالمحجبات. فاعتمدي اللون الأحمر في تصاميم ممزجة بين العصرية والكاجوال لسهرات رأس السّنة.

إليك أجمل ملابس محجبات بدرجات الأحمر لسهرات رأس السّنة وعبّري بها عن أسلوبك وشخصيتك بلون راقي ومختلف وبعيد عن الرّوتين.