5 طرق لارتداء بنطلون واسع مع الحجاب

لا تتخلى المرأة المحجبة عن موضة ارتداء بنطلون واسع مع الحجاب وتسعى الى التألق بأجمل صيحات الموضة البارزة التي تضمن لها الراحة والتميّز في آن معاً. اليوم تعلمي 5 طرق لارتداء بنطلون واسع مع الحجاب من خلال مشاهدة أجمل اختيارات مدونات الموضة بأساليب مختلفة وبارزة.

إليك من خلال الصور أجمل ملابس محجبات متألقة بموضة البنطلون الواسع مع الألوان والأقمشة، وشاهدي طرق تنسيقها بشكل كاجوال وعملي.

بنطلون واسع مع التوبات البيضاء

يأتي اختيار موضة البنطلون الواسع مع الحجاب بشكل اساسي لتكون اطلالات المرأة المحجبة فريدة من نوعها ومريحة في الوقت عينه. فيمكنك تنسيق موضة البنطلون الواسع بأسلوب دلال الدوب مع اظهار الخصر ووضع التوب البيضاء خلفه لكي تبرزي موضة شنطة الحزام بطرق عصرية. وهذه الاطلالة اختارتها ايضاً لينا اسعد مع ارتداء بنطلون واسع وتوب بيضاء مع الحجاب الرمادي.

بنطلون واسع مع المعاطف

ولاطلالة عصرية، نسّقي خطوات ارتداء بنطلون واسع مع الحجاب من خلال دمج الالوان على طريقة نبيلة بي. وما فعلته هو تنسيق البنطلون المرجاني مع القميص الزرقاء الواسعة والموضوعة فوقه بكثير من الانوثة. كما يمكنك ارتداء على خطى فاطمة حسام موضة البنطلون الواسع الاخضر وذات الخصر العالي مع المعطف الطويل والمكشوف من الامام بطرق فاخرة. ولا تهملي تنسيق مع الحجاب موضة البنطلون الرياضي الواسع والمخملي مع التوب الشبابية الواسعة والاكمام الطويلة بأسلوب آسيا عاكف.

تابعي بالصور 5 طرق لارتداء بنطلون واسع مع الحجاب، واختاري ما يناسبك منها بحرية للإطلالات المقبلة.