بالصور … ملابس محجبات من صوفيا غودسون !

تعتبر الفاشينيستا المحجبة صفيّة غودسون من أشهر مدونات الموضة والفاشينيستاز المحجبات، والتي تشكّل اطلالاتها مصدر وحي للعديد من الشابّات المحجبات واللواتي يبحثن عن الستايل المحتشم والعصري بلمسات البساطة الأنيقة.

فصفيّة دائماً ما تخطف الأنظار باطلالاتها الجذابة وخياراتها الأنيقة لأجمل التصاميم وتنسيقها بأسلوبها الخاص والذي تتفرّد فيه عن باقي الفاشينيستاز ومدونات الموضة.

ستايل كاجوال شبابي وعصري !

في الاطلالات الكاجوال والعمليّة، تختار صفيّة التصاميم الشبابية المريحة والعصرية وأبرزها الجينز والذي تفضّله بالقصّات المواكبة للموضة وتنسّقه مع القمصان الأنيقة والأحذية الرياضية أو الانكل بوت الشتوي، كما تعشق صفيّة الاطلالات الأحادية بالجينز بتنسيقه مع جاكيت أو قميص جينز أيضاً، وأعجبتنا اطلالات صفيّة بالبدلات الراقية والتي نسّقتها بأسلوب كاجوال وشبابي.

اطلالات رسميّة راقية وأنيقة !

البساطة والرقي عنوان اطلالات صفيّة في خياراتها الرسميّة، كاطلالاتها الساحرة بفساتين السهرة الجذابة والتي تفضّلها صفيّة بألوان أحادية، كما تعشق صفيّة الاطلالات الأحادية الألوان بخياراتها الحيويّة بالأحمر والأصفر، والتي تنجح بتنسيقها بأسلوب أنيق وبعيد عن المبالغة، ودائماً ما تكمل أناقتها بأجمل تصاميم الأحذية والحقائب الفاخرة، مع لمسات بسيطة وناعمة من الاكسسوارات والمجوهرات.

شاهدي معنا بالصور ملابس محجبات من صوفيا غودسون، واستوحي منها ما يلائم ذوقك وأسلوبك الخاص ونوعية مناسباتك.