5 طرق لارتداء نظارات شمسية مع الحجاب

أصبحت السّيدة المحجبة من أرقى الرائدات في عالم الموضة بخاصّةٍ مع الفاشونيستاز المحجبات. تقدّم لنا المحجبات طرق كلاسيكية وعصرية في التّنسيقات ان كان من حيث التّصاميم أم من حيث الأكسسوارات والتّنسيقات النّاعمة والمحتشمة التي تليق بالحجاب.

تحتار السّيدة في بعض الأحيان حول كيفية تنسيقها للأكسسوارات بخاصّةٍ القريبة من تنسيق الحجاب، مثل النّظارات الشّمسية، لكن الفاشونيستاز نسقن النّظارات الشّمسية بطرق مبتكرة تبعد إطلالتك عن الملل وتقرّبك أكثر من العصرية. نوّعت الفاشونيستاز بين الألوان وكانت بعض التّنسيقات تستهدف موضة الألوان واللّعب بالألوان بطريقة ذكية.

أعجبتنا تنسيقات النّظارات الشّمسية بطريقة الفاشونيستا زينب علي حمود التي جعلت من تنسيقات النّظارات الشّمسية ستايل خاصّ بها. زينب علي حمود هي من الفاشونيستاز اللّواتي اعتمدن على الاألوان في خلق العلاقة بين الحجاب ولنّظارة الشّمسية التي تختارها. ففي أكثر من إطلالة اعتمدت على الحجاب بلون النّظارة الشّمسية ولكن بدرجة أخرى.

أمّا صوفيا غودسون فاعتمدت على تصميم النّظارة وشكلها فاختارت الأشكال الغريبة مع لفّة حجابها العصرية لتكون طريقتها مميّزة.

أمّا دلاليد فأعجبتنا كلاسيكيتها التي لا تتخلّى عنها. تختار دلاليد التّنسيقات الكلاسيكية ان كان من حيث ألوان النّظارات الشّمسية أو من حيث ألوان النّظارات وتماسكها مع لون الحجاب. أعجبتنا إطلالة لها بنظّارة شمسية كلاسيكية باللّون الأسود الرّاقي بحجم كبير مع لفّة حجابها التي حملت لون البيج.

تابعي معنا المزيد من صور الفاشونيستازز لتستوحي منهن أجمل نظاراتك الّمسية النّاعمة وتنسّقيها برقيّ مع الحجاب.