كيفية تنسيق الالوان لملابس المحجبات

تعد مسألة تنسيق الألوان للملابس من أكثر الأمور المحيرة للمحجبة، فمهما بدت تصاميم ملابسها جميلة وعصرية، فلا يمكن أن تكتمل طلتها الأنيقة، إذا لم تنسق ألوان ملابسها بشكل صحيح وجميل.

لذا نقدم لك بعض الطرق والخطوات التي تمنحك التنسيق الصحيح للألوان، وذلك عبر عرضنا لإطلالات أبرز مدونات الموضة المحجبات، لتستوحي منهن، وتتعرفي على التنسيق الصحيح للألوان.

كيفية تنسيق الحجاب بلون واحد مع طلتك

إذا تألقت بأزياء مشجرة أو تحتوي على أكثر من لون واحد، فنحن بلا شك ننصحك باختيار الحجاب السادة بلون واحد، على أن يكون اللون هادئا ومنسجما مع طلتك ككل، مثلا أعجبتنا طلة مدونة الموضة دينا طوكيو التي اختارت سترة طويلة تنبض باللون الأسود والأحمر والبنفسجي والأخضر الزيتي، وقد اختارت مع طلتها، الحجاب الأخضر الزيتي.

تنسيق الحجاب المشجر مع الأزياء

في حال أردت أن تختاري القطعة الفوقية بلون واحد، فمن الجميل جدا والمناسب أن تختاري حجابك بألوان مشجرة ومتداخلة، حيث تضفين بذلك على طلتك لمسة حيوية ونابضة بالحياة.

إطلالة اللون الواحد مع الحجاب

تعد الإطلالات المميزة بلون واحد فقط، من أكثر صيحات الموضة الدارجة هذا العام، ويمكنك أن تختاري الحجاب من نفس لون طلتك الكلية، أعجبتنا مثلا طلة مدونة الموضة مرمر، حيث تألقت بفستان أبيض مع حجاب وحذاء أبيض أيضا، واختارت بعض اللمسات الذهبية، لتضفي عليها طلة ناعمة وبراقة.

تنسيق الحجاب مع الاكسسوار

من الجميل أن تنسقي لون حجابك مع نفس لون الاكسسوار، اطلعي مثلا على طلة المدونة لينا الأسعد التي اختارت حقيبة زهرية ناعمة مع نفس لون الحجاب.