صور لفات حجاب حسب شكل الوجه

تحتار المرأة المحجبة في اختيار لفّة الحجاب المناسبة لشكل وجهها والتي تلائم إطلالتها في الوقت نفسه. بالطّبع الأمر ليس سهلاً فكثيرةٌ هي اللّفات النّاعمة والأنثوية وبأشكال إبداعية لكن عليها أن تلائم وجه المرأة إذا كان دائري أو بأشكال أخرى. لكلّ فاشونيستا محجبة في العالم العربي طريقة في لفّ حجابها تختلف عن الأخرى وكلٌّ بأسلوب عصري وراقي يلائم شكل الوجه والأسلوب الذي تعتمده كلّ سيّدة والخاصّ بها. تعرّفي على لفّات حجاب مختلفة تتمكّنين من خلالها تحقيق إطلالة ساحرة وأنيقة بكلّ ما للكلمة من معنى.

أصبحت اللّفات الصّغيرة من أكثر لفّات الحجاب عصرية ومحاكاة للموضة، فأبرز الفاشونيستاز العربيات تعتمدنها مثل الفاشونيستا زينب علي حمّود التي تعتمد على لفّة حجاب صغيرة وأنثوية بدون شال متدلّي مع إطلالاتها بأسلوب كلاسيكي. كما أنّ شكل وجهها صغير ولكن لفّة الحجاب لاءمته وأصبحت من مميّزات إطلالات الفاشونيستا  زينب.

أمّا الفاشونيستا الباقيات اللّذامعات في مجال الموضة والأزياء فكانت لهنّ أيضاً لفات حجاب تشكّل تميّزهن في عالم الموضة، فعلى سبيل المثال دلاليد، ندى ندير، دينا طوكيو، وآسيا وغيرهنّ من الفاشونيستاز المحجبات اللّواتي أبهرن السّيدات العربيات بإطلالات ولفات حجاب تتناسق مع شكل الوجه. إليك تنسيقات الفاشونيستاز واختاري لفّة الحجاب التي تناسب شكل وجهك.