فساتين سهرة بسيطة للمحجبات

تختلف موضة فساتين السهرة من موسم لآخر فنشاهد أحيانا الأقمشة المشكوكة بالخرز والكريستال والأقمشة البراقة والألوان الحيوية أو الداكنة. وهذا الخريف رأينا صيحات فساتين السهرة البسيطة تكتسح الساحة فقد عمل المصممون على القصات والأقمشة الفاخرة وابتعدوا قليلا عن الشك.

وطبعا لا تليق جميع فساتين السهرة بالأسوارق بالسيدات المحجبات، فهن يبحثن عن الموضة وعن الاحتشام، وفي بعض الأحيان تستطيع السيدة أن تختار فستان مكشوفا قليلا وتعمل على جعله ملائما لها ببعض التعديلات البسيطة والإضافات.

ولتتألقي بفستان سهرة بسيط وأنيق يمكنك اختيار فستان باللون الأسود ملك الألوان من Self‪-Portrait من الدانتيل الناعم أو فستان من Alexander McQueen. كذلك باللون الرمادي الأنيق اختاري فستان سهرة من ايلي صعب بقماش محبوك وبراق مع الشيفون والكشاكش.

وبالنسبة لمحبات الألوان يمكنك اختيار فستان باللون الأحمر الحيوي من Lanvin مع الأكمام المنفوخة قليلا والربطة على العنق، أو فستان أبيض من ايترو Etro.

وفي الصور اخترنا للسيدات المحجبات باقة من فساتين السهرة بموديلات بسيطة وأنيقة لترتديها في سهراتك هذا الشتاء وتنسقي معها الاكسسوارات المناسبة لإطلالة راقية.