اجمل ملابس محجبات اختاريها بأسلوب امل حجازي

بعد أن قرّرت وضع الحجاب واعتزال الفن، لم تبخل علينا الجميلة أمل حجازي باطلالتها ومحافظتها على أناقتها في عالم الموضة. فهي أثبتت مرة جديدة أن اختياراتها ستكون أيقونة جمالية لانتقاء ملابس محجبات على خطاها بعيداً عن المبالغة والتصنع.

اليوم واكبي من خلال الصور أجمل ملابس محجبات بارزة ومتناغمة بين الألوان والأقمشة ولفات الحجاب بأسلوب الجميلة امل حجازي.

موضة البناطيل مع امل حجازي

لتكون إطلالتك مواكبة للموضة اليومية والمريحة، لا تتخلي أيتها المرأة المحجبة على خطى امل حجازي عن موضة البناطيل الواسعة التي لا تظهر مفاتن الجسم. يمكنك اختيارها باللون الاسود المنسدل وتنسيق معها التوبات السوداء الشبابية مع لفات حجاب كلاسيكية. كما نسقي ملابس محجبات كاجوال مع البنطلون المستقيم ذات الخصر العالي والسترة الطويلة المتطايرة مع الطبعات المزخرفة، الى جانب لفات حجاب بيج بأسلوب عصري.

تصاميم النمر مع التنانير الواسعة

كما يمكنك ارتداء ملابس محجبات كاجوال لموضة خريف 2017‏ مع التنانير الواسعة التي نسّقتها امل حجازي مع التوب ذات نقشات النمر، الى جانب الجاكيت المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر مع الاكمام الواسعة ومتوسطة الطول. واللافت أن امل حجازي تتفنن باختيار لفات حاب عصرية وملونة وتحرص على أن تكون منسقة مع ملابسها وفقاً للمناسبة والاطلالة.

تابعي بالصور أجمل ملابس محجبات ارتدتها امل حجازي في خريف 2017، لتكون من اختيارك في المناسبات المقبلة بأساليب ناعمة ومحتشمة.