للمحجبات: استوحي رقيّك من الفاشونيستا زينب على حمود

تعتبر الفاشونيستا زينب علي حمود من بين الأرقى في ساحة الموضة اليوم، فهي تعتمد على الأزياء العصرية الرّاقية بأسلوبها المحتشم. لم تترك زينب علي حمود إطلالاتها دون أن تضيف عليها رونقها الخاصّو لمسة الأناقة التي عوّدت متابعيها عليها منها لفّة الحجاب المميّزة التي تعتمدها والتي تليف بشكل وجهها، والألوان التي تمزج العصرية بالكلاسيكية.

تعتمد زينب علي حمّود بكثرة على الإطلالات الكلاسيكية، لكن في الوقت نفسه هي بعيدة كلّ البعد عن الإطلالات المملّة لأنّها تجد في أي إطلالة مكاناً للعصرية. فعلى سبيل المثال في إطلالاتها الكلاسيكية تعتمد في بعض الأحيان ألواناً فاقعة بدلاً من الألوان الغامقة مثل واحدة من آخر إطلالاتها الخريفية حيث اعتمدت على اللّون الأصفر وجمعته مع الأسود في إطلالة أنيقة وراقية.

لاتقتصر إطلالات الفاشونيستا زينب علي حمّود على الإطلالات الكلاسيكية، بل تعتمد إطلالات يومية بطابع عصري من تصاميم الجينز إلى سراويل الخصر العالي إلى القمصان الفضقاضة. نسّقت زينب علي حمود إطلالاتها الكلاسيكية والكاجوال دون أن تنسى في كلّ مرّةٍ الأكسسوارات اللّازمة التي تناسب رقيّها وأناقتها.

أمّا الجاكيت الطّويلة بالقماشة الناعمة فهي من مميّزات إطلالات زينب علي حمّود ومن القطع التي لا تتخلّى عنها وتضيف على رقيّها رقيّ آخر.

إليك أجمل وآخر إطلالات زينب علي حمّود الرّاقية.