ملابس محجبات مستوحاة من عروض الازياء العامية لعيد الأضحى 2017

تمحورت الموضة بشكل أساسي ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 حول الأزياء النسائية ذات الطابع المحافظ، وكأن جزء كبير من هذه الموضة كان مخصص للمحجبات، ولهذا فقد اخترنا اليوم تصاميم رائعة ومتنوعة من أحدث اصدارات الدور العالمية خاصة للمحجبات لعيد الأضحى 2017.

وقد تنوعت خياراتنا بين الفساتين الميدي التي وصل طولها أسفل حد الركبة وهذه الفساتين مثالية للزيارات المسائية في العيد وقد شاهدناها لدى كل من "بلومارين" Blumarine، و"التوزارا" Altuzarra. وبين التيورات الأنيقة المؤلفة اما من تنانير وصلت حد الركبة أو بناطيل ذات قصات مريحة وقد شاهدناها لدى كل من "أندرو جي ان" Andrew Gn، و"أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، وكذلك فقد اخترنا مجموعة من الفساتين الماكسي الراقية التي من الممكن اختيارها للسهرات في عيد الأضحى من مجموعة "ايلي صعب" Elie Saab، و"نعيم خان" Naeem Khan، و"ديور" Dior.

وقد تميزت جميع التصاميم بألوانها الهادئة والزاهية والتي تعتبر مثالية للنساء المحجبات مثل الزهري، والبيج، والرمادي والأسود، كما تميزت بقصاتها الرزينة التي زينتها بعض اللمسات العصرية.

شاهدي بالصور أجمل ملابس محجبات من عروض الازياء العالمية لعيد الاضحى 2017 واختاري منها ما يناسبك لتتألقي بأرقى وأحدث التصاميم في مناسبات العيد المختلفة.