ازياء عصرية للمحجبات من تصميم السعودية نعيمة الشهيل

من أرقى التّصاميم هي تصاميم نعيمة الشهال التي ترسل نبض الثقافة من السعودية إلى العالم بتصاميمها الرّاقية والانيقة. تبحث المرأة المحجبة عن تصاميم تصف رقيّها واحتشامها وتكون في الوقت نفسه مواكبة لموضة العصر من حيث الالوان والقصّات وهذا ما قدّمته ولاتزال تقدّمه نعيمة الشهيل في تصاميمها الرّاقية. تقدّم روحاً كلاسيكية لا مثيل لها تجعل إطلالة المرأة راقية وأنيقة.

أمّا بالنسبة للمرأة المحجبة، فتصاميم نعيمة الشهيل من بين الارقى لاختيارات المحجبات. الفساتين الطّويلة بأكمام قصّاتها كلاسيكية ومفرّشة من الخصر هي من بين الاجمل بالنسبة للمرأة المحجبة بخاصّة أنّ الالوان التي تختارها الشهيل هي ناعمة وانثوية بعيدة عن المبالغة والالوان الفاقعة. كما تعمل الشهيل على ابتكار تصاميم تعود إلى عصور قديمة، تستوحي منها مجموعات راقية بألوان راقية بينها البيج والازرق.

تنقل تصاميم لا تعتمد فقط على الجمال، بل على الثقافة والاطلالة التي تحمل معان كثيرة وتلفت الانظار باحتشامها. أمّا النقشات الناعمة التي اعتمدتها نعيمة تدلّ على الهدوء والنّعومة وهما صفتان تعتبران من أكثر الصفات جاذبية بالنسبة للمرأة وتصاميم نعيمة هي عنوان للجاذبية والرّقيّ.