فساتين بنقشات الورود موضة ٢٠١٧ للمحجبات !

لفتت نظرنا هذا العام في مجموعات أبرز المصممين دور الأزياء العالمية فساتين بنقشات الورود بتصاميم محتشمة وقمّة في الأنوثة والجاذبيّة، مما يجعلها مناسبة جداً لخيارات السيدات المحجبات اللواتي يبحثن عن اطلالات تجمع أحدث صيحات الموضة مع الاحتشام والرقي.

واليوم انتقينا لك مجموعة منوّعة من الفساتين بنقشات الورود موضة ٢٠١٧ للمحجبات لتختاري منها ما يلائم ذوقك وقوامك ونوعية مناسباتك.

فساتين ناعمة وجذابة بنقشات الورود

لصاحبات الستايل الناعم والمرهف اخترنا لك فستان من “بربري” Burberry بنقشة الورود الأنثوية بمزيج من الألوان الهادئة والناعمة وقصّة منسدلة برقي، كما أعجبنا فستان “إم إس جي إم” MSGM الأنيق باللون الزهري الباستيلي مع نقشات الورود بألوان ناعمة كالأبيض والبنفسجي الفاتح والأصفر الشاحب، والمميّز بالفستان القبّة الفيكتورية مع الأكمام العصرية الأنيقة.

فساتين حيوية وملفتة بنقشات الورود

لإطلالات عصرية وخاطفة للأنظار، انتقينا لك فستان رائع من تصميم “غوتشي” Gucci  باللون الأبيض الأنيق مع نقشات الورود بأسلوب حيوي بدرجات اللون الزهري والفوشيا والأخضر، ولمسة أنثوية بالكشاكش العصرية التي زيّنت القسم العلوي من الفستان، ولإطلالة رسميّة مبهرة أعجبنا فستان “جيامباتيستا فالي” الراقي باللون الأبيض مع نقشات الورود باللون الأسود ولمسة فاخرة من الأزهار البارزة بقماش التول الجذاب.

شاهدي معنا فساتين بنقشات الورود موضة ٢٠١٧ للمحجبات وأخبرينا عن تصميمك المفضّل والأكثر ملاءمة لذوقك !