احدث لفات حجاب تركي

مع بداية فصل الصيف، لا بد أنك تبحثين عن احدث لفات حجاب تركي تختاريه بأساليب عصرية ومشرقة من ناحية الألوان والزخرفات وطريقة لف الحجاب. اليوم بات اختيار لفات حجاب تركي أساسي للمرأة المحجبة التي تبحث عن التجدد مع الحفاظ على الانوثة المطلوبة في إطلالاته.

شاهدي بالصور احدث لفات حجاب تركي يمكنك اختيارها كلاسيكية ام مزينة بطبعات منعشة وملونة، لتكون من اختيارك في المناسبات اليومية المقبلة.

احدث لفات حجاب تركي كلاسيكي

لا تتخلى أيتها المرأة المحجبة عن احدث لفات حجاب تركي الذي يأتي ناعماً باللون الابيض او الاسود مع إضافة تفاصيل الشراريب والبروش البراق. فعندما نتحدث عن احدث لفات حجاب تركي لا بد من اختيار التصميم الذي يأتي ضيقاً من خلال الباند الذي يغطي فروة الرأس وجزء من الجبين لترتدي فوقه المرأة المحجبة وشاح قطني مشرق مع إظهار جزء كبير من الباند الذي غالباً ما يأتي كلاسيكي. فيمكنك اختيار لفات حجاب تركي مع لف الوشاح على الرقبة بشكل متطاير من دون شدّه كثيراً لضمان الراحة والأنوثة للمرأة المحجبة.

احدث لفات حجاب تركي عصري

بالاضافة الى ذلك، يمكنك اختيار  احدث لفات حجاب تركي مع ترك إحدى الطرفين من المشلح أطول من الآخر على الكتف، أو ربط الحجاب بشكل عقدة على الرقبة لتجعلي إطلالتك عصرية، خصوصاً عند اختيار القطع التي تأتي مزخرفة بطبعات الورود. كما يمكنك اختيار احدث لفات حجاب تركي مع الوشاح حول الرقبة و إخفاء أحد طرفي الوشاح وفرد الطرف الأخر على منطقة الصدر والاكتاف.

تابعي من خلال الصور  احدث لفات حجاب تركي يمكنك اختيارها لاطلالة مشرقة ومواكبة للموضة هذا الصيف.