أحدث موديلات الفساتين الطويلة للمحجبات مستوحاة من اطلالة المدوّنة آسيا على انستقرام 2017

تعتبر المدوّنة الكويتية آسيا من أكثر المدوّنات شهرةً في عالم الموضة، حيث يفوق عدد متابعيها المليوني متابع في حسابها على موقع انستقرام. تنشر في حسابها إطلالات وموديلات متنوّعة لقطع وأكسسوارات من متاجر عالمية. تعدّ آسيا من المحجبات الأنيقات وقدوة في عالم الموضة للعديد من الفتيات، بخاصّةٍ أنّها تنشر أيضاً صورها مع أطفالها وزوجها وحياتها العائلية. تتنوّع إطلالاتها بين سراويل، تنانير طويلة، وستايلات يومية، منها الفساتين الطّويلة التي تميّز آسيا بالاختيارات الاجمل والانعم.

أحدث موديلات الفساتين الطويلة للمحجبات بألوان ونقشات راقية

تقع معظم إختيارات آسيا، بخاصّةٍ في تصاميم الفساتين، على الألوان النّاعمة والرّاقية، مبتعدةً عن أي لون فاقع أو صيفي، فتعتمد الأسود، الابيض، الرّمادي الذي يعتبر من أكثر اعتماداتها. أمّا النّقشات، فلا تفضّل آسيا اعتماد نقشات الورود بكثرة، وتلجأ إلى عتماد التقليمات العامودية كما اعتمدتها في فستانين من فساتينها الرّاقية. هذا وتنوّع في ألوان أكسسواراتها لتكسر روتين اللّون الموحّد في بعض فساتينها وهي طريقة ذكية لفرض موضة العصر بألوان متنوّعة وببنعومة.

أحدث موديلات الفساتين الطّويلة للمحجبات بقصّات ناعمة

تتميّز آسيا بأسلوب يعتمد على الرّقي، الكلاسيكية، والبساطة. البساطة التي تكمن في اختيارات آسيا تتمثل بألوان آحادية لفساتينها مثل فستان باللّون الأزرق الغامق الذي اعتمدته برقيّ وأناقة مع حقيبة وحذاء بألوان فاتحة لكسر روتين الغامق. أمّا بالنّسبة للقصّات فبالطّبع اعتمدت آسيا القصّات الفضفاضة من الأعلى إلى الأسفل منسّقةً الجاكيت على بعض فساتينها لتضيف حركة تميّزها وتتألّق بها.

إليك أجمل إطلالات آسيا بالفساتين النّاعمة لتستوحي منها.