بالصّور احدث التنانير المنقوشة للمحجبات من عروض ازياء عالمية

التّنانير الطّويلة هي من القطع الأساسية في خزانة كلّ امرأة وبخاصّةٍ المرأة المحجبة. وأصبحت الموضة العصرية تميل الى الرّقيّ والإحتشام لذلك لم تنس عروض الازياء الكبيرة والدّور العالمية التّنانير الطّويلة في مجموعاتها لربيع وصيف 2017 فأتت في قصّات متعدّدة وألوان ونقشات جديدة ومميّزة مبتعدة عن زخرفات الورود ومعتمدة الالوان والجرأة في جمعها مع بعضها.

كانت الكلاسيكية واضحة في مجموعات بعض دور الأزياء العالمية فأتت التّنانير الماكسي التي تعتبر من آخر صيحات الموضة لتكون إضافات رقيقة وأنثوية على المجموعة ولتجعلها متنوّعة.

بالرّغم أنّ الجوّ الذي وفّرته الدّور العامية في هذه المجموعات كان جوّاً كلاسيكياً، إلّا أنّ الدّور الكبيرة لم تنس الابداع ان كان من حيث القصّات المميّزة، الألوان المموّجة الغريبة، أو النقشات التي انقسمت بين كلاسيكية وغريبة. في تنورة من دار فندي بخصر عالي وقصّة ملكية، كان الابداع واضحاً في اختيار الالوان النّاعمة والأنثوية التي تعبّر عن هدوء المرأة في قماش يقف بين الهادل والواقف، فكانت من التّنانير الملفتة للنّظر والأكثر رقيّ وأناقة. أمّا غوتشي فكما عوّدنا في مجموعاته على الغرابي، أبدع ايضاً بالتّنانير الطّويلة فأتت بنقشات غريبة وراقية.

إليك أجمل التّنانير الطّويلة المنقوشة لتنسّقيها مع حجابك.