موضة الجيليه الطويلة للمحجبات في 2017‏

مهما كثرت التصاميم الخاصة بالمحجبات برزت في الآونة الأخيرة أناقة موضة الجيليه الطويلة لتكون من أساسيات موضة 2017 التي يمكن تنسيقها سواء مع البناطيل أو التنانير الطويلة أو حتى موضة الجينز اليومي.

واكبي من خلال الصور موضة الجيليه الطويلة للمحجبات في 2017‏ واختاري القطعة المماثلة لتكوني شبيهة بأناقة مدونات الموضة المنتظرة.

موضة الجيليه متوسطة الطول للمحجبات

من أجمل قطع الجيليه الطويلة للمحجبات تلك التي تصل الى حدود الركبة بأسلوب مستقيم مع الأقمشة المقلمة التي تليق بكلاسيكية المرأة المحجبة على غرار تصاميم ايلي صعب Elie Saab. وبأسلوب كلاسيكي اختاري موضة الجيليه الطويلة للمحجبات من دار جيفنشي GIVENCHY أو MM6 MAISON MARGIELA التي تأتي بقصات وموديلات مستقيمة لا تظهر جسم المرأة المحجبة بل تضمن الشياكة المطلوبة خصوصاً عندما ترتدي معها تنانير سوداء طويلة.

موضة الجيليه الطويلة للمحجبات

وغالباً ما تختار المرأة المحجبة موضة الجيليه الطويلة للمحجبات في 2017‏ مع البناطيل الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل مع الألوان المشرقة على طريقة مدونة الموضة مرمر. ولا يمكن ألا أن نثني على موضة المحجبات مع تفاصيل الجيليه الطويلة التي تليق بموضة بناطيل الجينز بكثير من الرقي والراحة. واللافت عند رصدنا لاطلالة مدونات الموضة، تنسيق موضة الجيليه الطويلة للمحجبات مع بناطيل الليغينغ الواسعة على طريقة الجميلة زوري اشكناني.

تابعي بالصور موضة الجيليه الطويلة للمحجبات في 2017‏، واختاري ما يناسبك منها وفقاً لذوقك وإطلالتك.