ملابس محجبات 2017 باللون الزهري هذا الموسم

من خلال رصدنا لصور مدونات الموضة في الآونة الأخيرة، لاحظنا حرصهن على انتقاء ملابس محجبات 2017 باللون الزهري الفاتح والقوي مع القصات المريحة أثناء التنقل بطرق لا تظهر مفاتن المرأة المحجبة. فلا شيء يضاهي جمال اللون الزهري الذي يجمع ملابس محجبات المدونات هذا الموسم.

اليك أجمل ملابس محجبات 2017 بتوقيع مدونات الموضة اللواتي واكبن بأسلوبهن الخاص تصاميم اللون الزهري مع كافة القصات والتدرجات.

ملابس محجبات زهرية مع البلايزر

تألقت ملابس محجبات 2017 بالتصاميم الزهرية خصوصاً من خلال البلايزر الطويلة بألوان الزهري الفاتح مع القصات المستقيمة التي تناسب ساعات النهار. فيمكنك اختيار ازياء محجبات مع الألوان الزهرية الناعمة من لينا أسعد، كما يمكنك تنسيق البلايزر التي تصل الى حدود الركبة والتي تأتي من دون أكمام مع البنطلون الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل باللون الزهري على خطى مرمر، أو تنسيق البطلون الزهري مع التوبات البيضاء الطويلة بأسلوب دلال الدوب.

ملابس محجبات زهرية مع التوبات

ولا غنى هذا الموسم عن العبايات الزهري بأقمشة الحرير الفاخر مع أسلوب مدونة الموضة مرمر التي ارتدت هذا التصميم مه البنطلون الأبيض وأبقت العباية مكشوفة. أما الجاكيتات الضخمة والواسعة المتطايرة بأسلوب ملابس محجبات 2017 فتنسدل بحرية على جسم المرأة وتضمن لها نعومة بارزة مع ألوان الزهري المتناسق مع الحجاب الأسود الكلاسيكي على خطى سندس القطان. كما لاحظنا اختيار زوري اشكناني ملابس محجبات باللون الزهري مع التوبات السميكة والبنطلون الأسود بأسلوب شبابي وعصري.

إليك من خلال الصور أجمل ملابس محجبات 2017 مع تدرجات ألوان الزهري بتوقيع مدونات الموضة، لاطلالة يومية مشرقة خلال الربيع.