قميص بناتي عصري للمرأة المحجبة

لا تتخلى المرأة المحجبة خلال اطلالاتها في ساعات النهار عن اختيار قميص بناتي عصري من توقيع أهم الماركات العالمية لتضفي على أنوثتها المزيد من التألق سواء اختارت تنسيقها مع البناطيل الواسعة أو التناتير الطويلة. لذلك نقدّم لك صور قميص بناتي عصري لتختاري منها القطعة التي سترتدينها في مناسباتك اليومية.

اليك أجمل اختيارات المرأة المحجبة لموضة قميص بناتي عصري، لتواكبي الأسلوب الجريء والعصري في تنسيقها نع باقية الملابس.

قميص بناتي موحّد اللون

برزت هذا الربيع موضة اختيار المرأة المحجبة قميص بناتي فاخر متعدد القصات والزخرفات مع التركيز على ألوان مشرقة وجديدة يمكن ارتداؤها وفقاً لذوقك. يمكنك اختيار قميص بناتي موحد من حيث اللون من دار بربري Burberry وتنسيقها مع بناطيل الجينز، أو التألق بموضة قميص بناتي مع تفاصيل الكشكش على الأكتاف من دار جوانا أورتيز Johanna Ortiz لمنح المرأة الممتلئة عصرية التألق في حال تنسيقه مع البناطيل الملونة. كما يمكنك اختيار قميص أحمر من الساتان بتوقيع توم فورد Tom Ford وتنسيقها مع البناطيل السوداء التي لا تتعدى حدود الكاحل.

قميص بناتي

الى جانب موضة قميص بناتي موحد اللون، يمكنك اختيار هذا الموسم أيضاً تصاميم مزخرفة ومتموجة من ناحية الألوان  من ديلبوزو Delpozo مع القبة الجامدة والعريضة ونقشات النجوم التي تغمر كامل القطعة. ومن القطع التي تناسب المرأة المحجبة العصرية بعيداً عن الأقمشة الناعمة التي تبرز الأكتاف واليدين بأسلوب قميص بناتي من غوتشي Gucci مع التفاصيل المزخرفة والمموجة بالألوان المشرقة والقصة التي تتخطى حدود الأرداف بأسلوب لا يحدد الجسم ويمكن تنسيقها مع الحزام العريض المربوط على أعلى الخصر.

إليك أجمل صور قميص بناتي عصري للمرأة المحجبة مع الألوان العصرية لاطلالة يومية ومشرقة في عالم الأزياء المريحة.