فساتين سواريه للمحجبات 2017 إخترناها لك من أحدث المجموعات !

كل سيّدة محجبة تبحث عن فساتين سهرة للمحجبات المناسب في اطلالاتها الفاخرة والرسميّة لحفلات الخطوبة والزفاف مثلاً، بتصاميم راقية تجمع الأناقة والحشمة بعيداً عن الأسلوب المبتذل أو المبالغ به.

لذلك انتقينا لك اليوم فساتين سواريه للمحجبات 2017 من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية وأبرز المصمّمين بألوان وقصّات منوّعة لتختاري منها مايليق بذوقك وقوامك.

فساتين سهرة بألوان وقصّات كلاسيكية

لمن تفضل الأسلوب الكلاسيكي الراقي والفاخر، انتقينا لك فستاناً رائعاً من “أوسكار ديلارينتا Oscar De La Renta باللونين الأبيض والذهبي بقصّة الجلابية المحتشمة نسّقيه مع حذاء ذهبي أو بيج وأقراط ألماسية لتتألقي بأسلوب فخم وأنيق، كما أعجبنا فستان “ستيلا مكارتني Stella Mccartney باللون الأسود الكلاسيكي والقصّة المنسدلة بأناقة، نسّقيه مع حذاء نيلي أو فضي وكلاتش مرصّع بالأحجار لتضمني أناقتك المبهرة باللون الأسود التقليدي.

فساتين سهرة ملوّنة وخاطفة للأنظار

لمن تفضّل فساتين السهرة الملوّنة والملفتة للأنظار، انتقينا لك فستان “ايلي صعب Elie Saab  باللون الأبيض والمطبّع بنقشة الورود الملونة بدرجات الفوشيا بتصميم جذاب ومنعش، نسّقيه مع حذاء أبيض وكلاتش ذهبي لإطلالة عصرية وراقية، كما لفت نظرنا فستان “غوتشي Gucci باللون الأحمر القوي والمزين بصيحة الكشاكش على القبّة مع حزام أسود أنيق، نسّقيه مع حذاء أسود وحقيبة باللون الذهبي أو الأسود لإطلالة رسميّة فاخرة وخاطفة للأنظار.

شاهدي معنا 25 تصميما مميّزا يجمع فساتين سهرة للمحجبات انتقيناها لك بقصّات وألوان منوّعة وغنيّة، وأخبرينا عن تصميمك المفضل.