بالصور: موضة لبس الجونتيات للمحجبات

تختلف الاكسسوارات من أساور وسلاسل وحقائب وغيرها من ابتكارات صممتها دور الأزياء العالمية لتميّز المرأة بإطلالة مختلفة ومبتكرة. ومن أبرز تلك الاكسسوارات القفازات أو موضة لبس الجونتيات للمحجبات والتي بدت رائجة مؤخراً حتى ولو في كافة فصول السنة.

قفازات صيفية مبتكرة

أصبحت بعض متابعات الموضة المحجبات يعتمدن القفازات المبتكرة لإضافة لمساتهن المبتكرة والعصرية على إطلالتهن، كما ساعدهتن في ذلك ابتكارات مصممي دور الأزياء العالمية لقفازات تتماشى مع كافة فصول السنة. لذلك يمكنك أيتها المحجبة أن تنسقي القفازات العصرية لتبدي بإطلالة مبتكرة خلال فصل الصيف.

ومن تلك القفازات الشيفون والدانتيل التي لا تعكس الدفء بل تبرز جمال الأصابع بتصميم أنيق. وقد تختلف الألوان والتصاميم لكن الأنيقة منها تكون في معظمها باللونين الأساسيين الأبيض أو الأسود لتتلاءم مع كافة الملابس.

وقد برزت هذه القفازات في مجموعات الكثير من دور الأزياء العالمية خلال عروضهم لربيع وصيف 2017 كـ"بالينسياغا" Balenciaga، و"سيمون روشا" Simone Rocha، و"ميزون مارجيلا" Maison Margiela.

قفازات شتوية متعددة الألوان

أما بالنسبة للقفازات الشتوية المتداولة والمعروفة، فقد نجدها بكافة الألوان والنقشات ومنها الصوفية والجلدية ومنها متكاملة الأصابع ومقصوصة، فتختلف بحسب الطلب لكننا نجد منها الكثير من الموديلات نظراً الى كثرة استعمالها في ها الفصل. ونجد هذه الأنواع من القفازات الجلدية البارزة في دور الأزياء العالمية التي عرضت مجموعاتها للألبسة الجاهزة لخريف وستاء 2017 كـ"ألتوزارا" Altuzarra، و"غاريث باغ" Gareth Pugh.