أزياء محجبات 2017 بأجمل درجات لون البوردو

باعتباره لونا شتويا بامتياز، إحتلّ لون البوردو بدرجاته الغامقة مراتب أولى في خزانة المدوّنات المحجبات. يقف البوردو على الخطّ بين قائمة الألوان الصّعبة وقائمة الألوان السّهلة، لكنّه بالفعل ليس صعباً وليس سهلاً، وهذا ما يجعل تنسيقاته جميلة وراقية مع الألوان الفاتحة والغامقة، وغالباً ما ينسّق مع البيج أو الأسود. تعرّفي معنا كيف نسّقت مدوّنات الموضة المحجبات اللّون البوردو مع الحجاب في إطلالاتٍ شتوية أنيقة.

أزياء محجبات 2017 مع المدوّنة دينا طوكيو

بأسلوبها العصري، نسّقت المدوّنة دينا طوكية لون البوردو بطريقة ناعمة وشبابية ونجحت في إدخال ألوان متعدّدة مع لون البوردو. إختارته لقطعٍ مختلفة من ملابسها، فأخذ شال حجابها لون البوردو في إحدى الإطلالات ونسّقت معه ألوان مختلفة، وفي بعض الإطلالات إختارت اللون الأزرق الغامق لشال حجابها لتجمعه مع البلوزة البوردو. أظهرت المدوّنة دينا طوكيو حنكةً وذكاء فيتنسيق هذا اللّون الرّاقي.

المدوّنة سالي عاشور وأزياء محجبات 2017

في الرّقيّ تعتبر المدوّنة سالي عاشور من بين الأوائل، وفي ستايلها رقيّ وأناقة فائقين. إعتمدت سالي البوردو في عدّة إطلالات فكان من الألوان التي تضيف بها سالي بصمتها على الإطلالة. إعتمدت سالي على لون البوردو بخاصّةٍ لألوان جاكيتاتها وسراويلها ونسّقته بجرأة وبثقة.

إستوحي من المدوّنة روبا زاي أزياء محجبات 2017

تتميّز المدوّنة روبا زاي بخلق إحساس بالنّعومة والأنوثة للمرأة التي تتابع أسلوبها، فمن خلال صفحتها على إنستقرام، نلاحظ الأنثوية التي تفوح من صورها. نسّقت إطلالاتها بلون البوردوعدّة مرّات، ولبست شال الحجاب أيضاً بلون البوردو ونسّقته مع الأزرق بآخر درجاته الغامقة.

إستوحي معنا من هذه المدوّنات الثّلاث أسلوبك الخاص في تنسيق اللّون البوردو.

روابط ذات صلة:

ملابس محجبات للشّتاء بألوان شتوية

ملابس محجبات للسفر لا غنى عنها هذا الموسم

بلايز طويلة للمحجبات على طريقة المدوّنات