صور أزياء محجبات 2017 مع الحزام العصري

باتت موضة الحزام لا تفارق صور أزياء محجبات 2017 مهما كانت طبيعة الملابس والفساتين التي يرتدينها. فلم تعد إطلالة المرأة المحجبة تكتمل إلا عند تزيينها بموضة الحزام العصري والمميز بألوانه وقصاته وأقمشته. تابعي معنا صور أزياء محجبات 2017 مع الحزام العصري لأن هذه الاكسسوارات رائجة كثراً في موسم الشتاء.

بما ان الحزام العصري هو من أهم الأكسسوارات البارزة في إطلالات مدونات الموضة، إليك صور أزياء محجبات 2017 لم تشاهديها من قبل.

صور أزياء محجبات 2017 مع الحزام الجلدي

يبدو أن إطلالة مدونة الموضة مرمر بألوان الأسود مع موضة الحزام العصري التي كلّلت الجمبسوت المخملي لم يسبق لها مثيل، خصوصاً أن هذه الجميلة لا تتخلى عن أكسسوار الحزام مع اختيار القطع التي تحمل تفاصيل وزخرفات مميزة. بدورها لا تتخلى دلال الدوب عن الحزام الجلدي التي نشاهدها في صور أزياء محجبات 2017 سواء كانت التصاميم مناسبة لساعات النهار مع البلايز الواسع أم خلال اختيار موديلات الملابس المناسبة للسهرات.

صور أزياء محجبات 2017 مع البكلة العصرية

في حال تفضلين ارتداء الحزام الأسود مع البكل المعدنية من أهم الماركات العالمية، اختاري صور أزياء محجبات 2017 على خطى الجميلة سندس القطان لأنها لا تتخلى عن الحزام الكلاسيكي من غوتشي Gucci. ويمكنك الاستعانة بحزام أسود مع البكلة العصرية المناسبة للسهرات بأسلوب زوري أشكناني التي تعكس أسلوباً راقياً في عالم الموضة.

لا تكتمل اطلالتك في الشتاء الا من خلال اختيار صور أزياء محجبات 2017 مع الحزام العصري لمنح تصاميمك الحيوية المطلوبة مع تفاصيل استثنائية تزيّن منطقة الخصر.