بلايز طويلة للمحجبات ستفاجئك بأشكالها

عندما تختار المرأة المحجبة بلايز طويلة مع البناطيل والتنانير وحتى الجينز ستبدو في غاية الأناقة والجمال. فالأهم عند اختيار بلايز طويلة للمحجبات التركيز على القطع المريحة وتفاصيل تجعل الاطلالة أجمل وأرقى خصوصاً عندما تختار القطع الملونة.

اليوم لم يعد اختيار بلايز طويلة للمحجبات مجرد موضة عادية، بل باتت من أساسيات الإطلالة الفاخرة التي تمنح الحيوية والأناقة في الوقت عينه.

بلايز طويلة للمحجبات مع البناطيل

تعود موضة اختيار بلايز طويلة للمحجبات الى الواجهة خصوصاً مع ملابس محجبات فرحة وبناطيل واسعة تناسب ساعات النهار والليل بحد سواء. كل ما عليك فعله هو اختيار موضة البلايز الواسعة التي تصل الى أسفل الخصر  مع وضع أكسسوار الحزام العريض على خطى مدونة الموضة مرمر التي لا تتخلى عن الكعب العالي والمميز. كما يمكنك اختيار بلايز طويلة للمحجبات يصل الى أسفل الركبة بألوان مشرقة كالأخضر.

بلايز طويلة للمحجبات مع الجينز

ويليق بالمرأة المحجبة موضة البلايز الأسود الذي يتضمن أقمشة الكشكش، والتي تزيّن الرقبة مثل اختيارات مدونة الموضة دلال الدوب. أو بكل بساطة يمكنك ارتداء بلايز طويلة للمحجبات مع القمصان الواسعة المنسقة مع موضة الجينز أو مع البنطلون الضيق، الى جانب ارفاقها بموضة السترات الواسعة والمفتوحة من الامام.

تابعي بالصور اختيارات بلايز طويلة للمحجبات بأجمل اطلالات مدونات الموضة والجمال، واختاري ما يناسبك منها ونسقيها  مع الاكسسوارات والالوان المشرقة.