بالصور اليك أجمل عبايات دلال الدوب الحريرية

تعد مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب Dalal Aldoub رمزاً من رموز الموضة والجمال الفاخر خصوصاً عندما ترتدي العبايات الحريرية والمتميزة بالزخرفات الشرقية والالوان البارزة. بين الاناقة والاحتشام والحجاب الكلاسيكي، إليك أجمل اطلالاتها بموضة العبايات الاستثنائية.

استوحي أيتها المراة المحجبة اطلالاتك من أناقة دلال الدوب Dalal Aldoub ونسّقي الملابس والموديلات على خطاها لتحصلي على اطلالاتها المواكبة للموضة.

حجاب باسلوب ناعم

تختار دلال الدوب Dalal Aldoub الالوان الراقية والفاتحة من الابيض والبيج مع التصاميم المريحة والعبايات الكلاسيكية التي تتميز بأقمشة الحرير الفاخر المنسدل مع الاكمام الواسعة. كما لا تتردد دلال الدوب Dalal Aldoub بارتداء العبايات الاستثنائية التي تحتوي على زخرفات وكلمات مكتوبة باللغة العربية.

والمعروف عن دلال الدوب Dalal Aldoub جرأتها بارتداء العبايات الحريرية باللون الاسود بتصاميم جديدة وإبقاء الاكمام مفتوحة مع إضافة الازرار الكبيرة . كما تختار العبايات ذات الطبعات الوردية بأجمل باقات الورود المدموجة بين أقمشة الحرير والكشكش أسفل العبايات. كما اختارت دلال الدوب Dalal Aldoub موضة العبايات البراقة وأقمشة الكريب اللماعة التي تأتي مصحوبة بالحزام العالي وطبعات عدة تغلّف العبايات.

تابعي أجمل اطلالات الجميلة دلال الدوب Dalal Aldoub أثناء اختيارها العبايات، بألوان وأقمشة وتصاميم عصرية محتشمة، ستجذب من خلاله المرأة المحجبة والمواكبة للموضة.