للمحجبات... 3 اطلالات محتشمة وعصرية لاستقبال الخريف!

بات فصل الخريف على الأبواب، وبدأت النساء ولا سيما عاشقات الموضة بتحضير خزائنهن لاستقبال هذا الفصل الذي يعتبر من الأكثر صعوبة في اختيار الملابس، وبشكل خاص للنساء المحجبات، ولهذا فقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات عصرية ورائعة لتستقبل بها النساء المحجبات فصل الخريف.

للمحجبات.. 4 طرق لتنسيق الجينز باطلالات رسمية فاخرة !

اطلالة خريفية للمحجبات ببنطلون الجيز والبونشو

في هذه الاطلالة قمنا باختيار بنطلون جينز أزرق من "كورنت أوليوت " Current‪/Elliott، وقد نسقنا معه بونشو من الصوف اخترناه من "بوتيك موسكينو " Boutique Moschino، وحذاء جزمة بطول وصل لفوق حد الركبة من "جيفنشي " Givenchy، وشنطة يد باللون الأحمر من "لانفان " Lanvin، ووشاحا أسود استخدمناه كحجاب من "سانت لوران " Saint Laurent، وتوب سوداء من "توب شوب يونيك" Topshop Unique. وخاتما فضيا من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta.

اطلالة خريفية للمحجبات مع التنورة الجلد والسويتشيرت القطنية

في الاطلالة الثانية نسقنا تنورة من الجلد بطول متوسط من "سانت لوران " Saint Laurent، مع توب من القطن من "ريد فالنتينو " REDValentino، وشنطة يد من الجلد الأسود من "فيندي " fendi، وحذاء كاحل باللون الأسود من "بوتيغا فينيتا " Bottega Veneta، ونظارات شمسية باللون الرزهري الفاتح من "كلوي " Chloe، ووشاح استخدمناه كحجاب من "شان لو" Chan Luu

3 تنسيقات خريفية محافظة للمحجبات الجامعيات!.

اطلالة خريفية للمحجبات في فستان الكوكتيل الناعم

في هذه الاطلالة نسقنا فستاناً باللون الأزرق الداكن وبأكمام طويلة اخترناه من "بربري لندن" Burberry London، وقد نسقنا معه حذاء من المخمل الأزرق من "جيمي شو " Jimmy Choo، وشنطة يد باللون الفضي من "توم فورد " Tom Ford، وعقداً من "جينيفر فيشير " Jennifer Fisher، وخاتماً من "مونيكا فينادر" Monica Vinader.

مع هذه الاطلالات الثلاث التي قمنا بتنسيقها اليوم ستتمكن المرأة المحجبة من أن تتألق بأجمل الأساليب الخريفية في مختلف مناسبتها الكاجوال والرسمية أيضاً، فشاهديها واستوحي منها.

للمحجبات 3 اطلالات مُبهرة في فساتين السهرة المحتشمة