اطلالات أنيقة للمحجبات بالأبيض والأسود !

لا تستغني أي سيدة عن اللونين الأبيض والأسود اللذين يعدان من الألوان الكلاسيكية الأساسية التي تضمن لك اطلالة أنيقة وراقية بأسلوب بعيد عن المبالغة والبهرجة، مما يجعل العديد من السيدات المحجبات يخترن أزياءهن بصيحة المونوكروم.

لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة من أبرز اطلالات مدونات الموضة المحجبات بالأبيض والأسود، لتستوحي منها ما يليق بذوقك ونوعية مناسباتك.

اطلالات كاجوال عملية

إن كنت تفضلين الأسلوب العملي والمريح دون الاستغناء عن أناقتك، تألقي على طريقة سالي عاشور التي اختارت تنورة بيضاء بقصة الكسرات مع توب أبيض سادة، وسترة بلايزر طويلة ورقيقة بنقشة المربعات العريضة باللون الأبيض مع خطوط سوداء رفيعة، وأضافت لمسة أنثوية ناعمة باختيار الشنطة والحجاب بدرجات اللون الزهري الباستيلي.

رقي وفخامة المونوكروم

اعتمدي صيحة المونوكروم في مناسباتك الفاخرة والراقية كما تألقت دلال الدوب بتنورة ماكسي رائعة من الساتان الفخم باللون الأبيض مع طبعات الورود الكبيرة التي زينت التصميم باللون الأسود، واختارت دلال توب راقياً من الشيفون الأسود بصيحة الكشاكش الرائجة مع عقد كبير وبارز حول الرقبة أضاف لمسة رسميّة مبهرة، واعتمدت حجابا بسيطا باللون الأبيض وشنطة Clutch مزينة بالريش الناعم والطويل بلون البيج. 

شاهدي صور 15 اطلالة أنيقة للمحجبات بصيحة المونوكروم، واختاري منها ما يعجبك!