أفكار مختلفة لإرتداء الكيمونو بشكل عصري للمحجبات في عيد الأضحى 2021

نرصد صيحة إرتداء الكيمونو بشكل عصريّ منذ سنوات، وتحوّلت الكيمونو من لباس تقليدي ياباني إلى  قطعة في غاية العصرية تتفننّ مختلف دور الأزياء بتصميمها وتقدّمها بشكل مبتكر في كل موسم. نقدّم لك أفكاراً مختلفة لإرتداء الكيمونو بشكل عصريّ للمحجبات في عيد الأضحى 2021.

علامة Leonard Paris قدّمت ضمن مجموعتها الكيمونو المزيّن بالنقشات الملونة مع التنورة الميدي

تألقي بإرتداء الكيمونو بشكل عصريّ من خلال من خلال إختيار الكيمونو المطرزّ كالذي قدّمته دار Etro  ضمن مجموعة الدار لخريف وشتاء 2022، فتميّزت الجاكيت المطرّزة بالترتر بألوان الأحمر والفضي والأسود بقصة الأكمام الواسعة ونسّقت الدار الكيمونو مع الحزام العريض لتحديد الخصر، ولأنه القطعة الأبرز باللوك نسقيه مع البنطلون الأسود الكلاسيكي.

دار Etro  قدمت الكيمونو المطرّز ضمن مجموعة الدار لخريف وشتاء 2022

وللوك في غاية الأناقة، قدّمت دار Ralph And Russo الطقم باللونين الأحمر والأسود الذي تألف من الجاكيت الكيمونو مع الحزام الذي يحدد الخصر، والبنطلون بنقشة المربعات والمزيّن بالريش عند الطرف، وأكملت الدار اللوك بحقيبة كلاتش باللون الأسود وحذاء أسود أيضاً.

قدّمت دار Ralph And Russo الطقم باللونين الأحمر والأسود الذي تألف من الجاكيت الكيمونو والبنطلون

أما دار Genny فمزجت بين تصميم البدلة والكيمونو، وتميّزت الكيمونو بقماش مقلّم من جهة ومزيّن بالنقشات من الجهة الثانية ونسّقيه مع البنطلون القصير المقلّم. أما علامة Leonard Paris فقدّمت ضمن مجموعتها الكيمونو المزيّن بالنقشات الملونة مع التنورة الميدي بالنقشة نفسها ونسّقت تحته التوب البرتقالي.

جمعنا لك صور من مجموعات دور الأزياء لكي نمنحك أفكاراً مختلفة لإرتداء الكيمونو بشكل عصري وتنسيق مع إطلالاتك في عيد الأضحى.