أفكار لتنسيق البنطلون الواسع للمحجبات لإطلالة جذابة في عيد الأضحى 2021

البنطلون الواسع من ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منه العديد من التصاميم المميزة التي تنوعت من ناحية قصاتها والوانها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية، واليوم سنقدم لك افكاراً لتنسيق البنطلون الواسع للمحجبات لاطلالة جذابة في عيد الاضحى 2021 على طريقة اشهر الفاشينيستا المحجبات.

افكار لتنسيق البنطلون الواسع للمحجبات لاطلالة مميزة في عيد الاضحى

دلال الدوب في اطلالة انيقة في بنطلون واسع باللون البيج

اطلالة أنيقة من صيحة المونوكروم باللون البيج اعتمدتها دلال الدوب وقد اختارت فيها بنطلوناً واسعاً قماشياً مع قميص بتصميم عصري مع اكمام منفوخة وقد زينت خصره بحزام عريض من الجلد وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد البني وحذاء بيج كعب عالي.

نسقت دلال الدوب اطلالة أنيقة في البنطلون الواسع مع قميص باللون البيج

 

سهى في لوك جمع بين الأناقة والعصرية في بنطلون واسع اسود

نسقت سهى لوكاً مميزاً جمع بين الأناقة والعصرية اختارت فيه بنطلون واسعا قماشيا باللون الاسود ومعه اعتمدت قميصاً كلاسيكياً ابيض ومن فوقه اختارت كورسيه باللونين الذهيي والاسود اضفت من خلالها لمسات انثوية.

اطلالة انيقة نسقتها سهى في البنطلون الاسود الواسع

 

لينا صنوبر في تنسيق ناعم في البنطلون الابيض 

لينا صنوبر نسقت لوكاً ناعماً في بنطلون قماشي باللون الابيض بقصة ارجل واسعة ومعه اعتمدت قميص من الحرير باللون الازرق الباستيل وأكملت الاطلالة بحقيبة يد وحذاء كعب عالي كلاهما باللون البيج.

 لينا صنوبر في لوك انيق في بنطلون ابيض واسع

افكار لتنسيق البنطلون الواسع للمحجبات لاطلالة جذابة في عيد الاضحى 2021 جمعناها لك بالصور من احدث اطلالات الفاشينيستا لتتألقي باسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية.