موديلات أزياء تناسب العمل للمحجبات من وحي إطلالات نوف العصفور

تتميز نوف العصفور باطلالاتها الأنيقة التي تجمع بين الاسلوب المحافظ الراقي والاسلوب الشبابي العصري واليوم جمعنا لك بالصور موديلات ازياء تناسب العمل للمحجبات من وحي اطلالات نوف العصفور لتستلهمي منها افكار لتنسيقات الدوام بشكل يومي.

ازياء تناسب العمل للمحجبات من وحي نوف العصفور

تنسيق باللونين الاسود والابيض اعتمدته نوف العصفور

شاهدنا نوف العصفور وقد اعتمدت اطلالة انيقة باللونين الاسود والابيض وكانت عبارة عن توب طويلة بقصة غير متناظرة من الاسفل زينت خصرها بحزام عريض من غوتشي Gucci، مع بنطلون قماشي واكملت اللوك بحذاء وحقيبة كلاتش من الجلد باللون الابيض.

نوف العصفور في اطلالة باللونين الاسود والابيض - من حسابها على انستغرام

اطلالة باللون الابيض اعتمدتها نوف العصفور

تنسيق انيق باسلوب المونوكروم اعتمدته نوف العصفور وقد اختارت فيه بنطلون تنورة ماكسي من البليسيه نسقت معها معطفا ربيعيا طويلا وأكملت اللوك بحقيبة يد من التويد وحذاء كعب عالي من البلاستيك الشفاف اضفت من خلاله لمسات من العصرية.

اعتمدت نوف العصفور اطلالة انيقة باللون الابيض - من حسابها على انستغرام

نوف العصفور في تنسيق في التنورة 

نسقت نوف العصفور اطلالة شبابية جمعت بين النمط الكلاسيكي مع لمسات من العصرية وقد اختارت فيها تنورة ماكسي باللون القرميدي مع قميص ابيض بتصميم بسيط وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي ونظارات شمسية بتصميم عصري.

نسقت نوف العصفور اطلالة في تنورة ماكسي مع قميص باللون الابيض - من حسابها على انستغرام

موديلات ازياء تناسب العمل للمحجبات من وحي اطلالات نوف العصفور جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار لمختلف ايام الاسبوع في الدوام والمكتب.