أفكار تنسيق إطلالات صيفية باللون الأبيض للمحجبات على طريقة فاطمة حسام

الأبيض من أبرز الألوان لهذا الصيف ومن أكثرها رواجاً على منصات العروض وقد شاهدنا منه العديد من التصاميم المميزة ولهذا فقد جمعنا بالصور اليوم افكار تنسيق اطلالات صيفية باللون الابيض للمحجبات على طريقة فاطمة حسام على اعتبار أنها واحدة من أكثر الفاشينيستا العربيات المحجبات أناقة واطلالاتها التي تختارها دائماً تجمع بين النمط الشرقي التقليدي مع النمط العصري المواكب للموضة.

 

اقكار تنسيق اطلالات صيفية باللون الابيض للمحجبات من فاطمة حسام

لوك كاجوال باللون الأبيض اعتمدته فاطمة حسام

نسقت فاطمة حسان إطلالة شبابية كاجوال ومريحة باللون الابيض وقد اختارت فيها بنطلون قماشي بقصة ارجل واسعة مع توب ناعمة ومن فوقهما اختارت عباية تقليدية باللون الرمادي وأكملت اللوك بحقيبة يد من ديور Dior وحذاء مريح من دون كعب.

تنسيق صباحي كاجوال وانيق اعتمدته فاطمة حسام

 

فستان ماكسي ابيض اختارته فاطمة حسام

اختارت فاطمة حسام فستان ماكسي بااللون الابيض بتصميم ناعمة وعصرية حيث أن أكمامه منفوخة وقصته منسدلة وقد نسقت معه حقيبة يد من الجلد باللون الفوشيا وصندل من دون كعب.

فستان ابيض ماكسي مع اكمام منفوخة اعتمدته فاطمة حسام

 

اطلالة انيقة بالابيض نسقتها فاطمة حسام 

اطلالة مميزة نسقتها فاطمة حسام وقد اختارت فيها تنورة بليسيه ماكسي مع معطف صيفي طويل مزركش وأكملت اللوك بحقيبة يد انيقة باللون الرمادي من هرمس Hermes مع حذاء انيق كعب عالي باللون الفضي البراق ومرصع باكسسوار من الكريستال.

فاطمة حسام انيق في تنسيق باللون الابيض

افكار تنسيق اطلالات صيفية باللون الابيض للمحجبات على طريقة فاطمة حسام جمعناها لك بالصور لتستلهمي تنسيقات مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.