أفكار لارتداء الملابس المخططة والمقلمة مع الحجاب

زيّنت نقشة المقلّم أزياء صيف 2021، وقد اعتمدت دور الأزياء العالمية صيحة ارتداء الملابس المخططة ضمن مجموعاتها وتميّزت هذه الإطلالات بالألوان الصيفية المفعمة بالحياة، استوحي أفكار لارتداء الملابس المخططة والمقلمة مع الحجاب في صيف 2021.

افكار لارتداء الملابس المخططة والمقلمة مع الحجاب في رمضان 2021

نسّقي إرتداء الملابس المخططة بإعتماد التوب أو القميص بهذه النقشة. دار Balmain نسّقت الكنزة المخططة باللونين الأبيض والأسود مع البنطلون الضيق ونسّقت مع اللوك الحذاء الأحمر. ولإطلالة أنيقة إختاري الجاكيت بنقشة المقلّم ونسّقيها مع البنطلون الواسع، أو البدلة بقصة عصرية مع البنطلون بقصة الخصر العالي ونسّقي معها القميص المخططة، أو تخلي عن البليزر وتألقي بالمقيص الطويل بنقشة المخطط مع البنطلون الأبيض الواسع على طريقة Rag & Bone.

إختاري البدلة بقصة عصرية ونسّقي معها القميص المخططة

ولصيف 2021، تألقي من خلال إرتداء الملابس المخططة من خلال إختيار البنطلون. إستوحي من مجموعة ديور التي نسّقت البنطلون القصير مع القميص الطويلة والجاكيت الملوّنة لإطلالة عصرية ومحتشمة مناسبة مع الحجاب.

أما لإطلالة صيفية أنيقة وعصرية، تألقي بصيحة الفساتين والتنانير من خلال موضة إرتداء الملابس المخططة، والخيارات في هذا الإطار متعددة ضمن مجموعة  Dior لربيع وصيف 2021، فقد قدّمت الدار تصاميم ساحرة للفساتين الواسعة بصيحة المقلّم والتي تميّزت بلمسة بوهيمية أنثوية مناسبة مع الحجاب. كما مزجت الدار بين نقشتي المقلّم العريض والرفيع.

ولإطلالة في غاية الأناقة تتألقين بها في هذا الشهر الفضيل نسقي التوب بقصة الكاب وبنقشة المقلّم مع التنورة البيضاء من وحي تصميم Gabriela Hearst.

نسقي التوب بقصة الكاب وبنقشة المقلّم مع التنورة البيضاء من وحي تصميم Gabriela Hearst

الخيارات كثيرة ومتعددة لإرتداء الملابس المخططة، تألقي بالفستان المخطط باللونين الأبيض والأسود ونسقيه مع البليزر أو الكارديغان الطويل.

جمعنا لكنّ أجمل افكار لإرتداء الملابس المخططة والمقلمة مع الحجاب.