إطلالات يومية رائعة تناسب المحجبات في رمضان 2021

خلال شهر رمضان الكريم تألقي بإطلالات يومية تناسب المحجبات، ولكي تستوحي تنسيق إطلالات يومية رائعة تواكبين فيها أحدث الصيحات العصرية إخترنا لكِ مجموعة من صور الفاشينيستا العربيات اللواتي تألقن بالسراويل الواسعة والبليزرات وكذلك الفساتين فأطليّن بتنسيقات تستحقّ أن تكرريها لتخطفي بها الأنظار أنتِ أيضاً.

جمعنا لكِ مجموعة من إطلالات يومية رائعة تناسب المحجبات من وحي صور الفاشنيستا.

الفاشينيستا مرمر نسّقت البليزر مع البنطلون الأسود وأكملت اللوك بمعطف طويل أنيق

نسّقي إطلالات يومية بألوان صيف 2021 العصرية

سندس القطان تألقت بصيحة البنطلون الأبيض الواسع نسّقت فوقه الترانش بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأخضر، وأكملت اللوك بحذاء من غوتشي Gucci وحقيبة Bulgari باللون الأخضر. أما الفاشينيستا فاطمة حسين فقد نسّقت المعطف الطويل الأصفر وهو لون رائج كثيراً في صيف 2021 مع البنطلون الأسود، أو نسّقي البليزر الأسود الأوفر سايز من مجموعة JACQUEMUS مع البنطلون البيج بقصة الأرجل الواسعة.

نسّقي البليزر الأسود الأوفر سايز من مجموعة JACQUEMUS مع البنطلون البيج

إطلالات يومية أنيقة بأسلوب الفاشينيستا

تألقي على طريقة لينا صنوبر بإطلالات يومية من خلال تنسيق بالبنطلون الأبيض مع التوب الرمادي للوك أنيق، وللوك كاجول أكثر نسّقي التوب الدانتيل باللون البيج مع البنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي.  أما الفاشينيستا مرمر فتألقت باللون الأصفر فقد نسّقت البليزر مع البنطلون الأسود وأكملت اللوك بمعطف ترانش طويل أنيق بنفس لون الجاكيت، ونسّقت مع إطلالتها حذاء باللون الأصفر، وفي لوك آخر نسّقت القميص الأبيض الأوفر سايز مع البليزر الكروب ومن دون أكمام مع البنطلون الواسع.

استوحي من دلال الدوب تنسيق الفستان الأبيض الذي تميّز بقصة الأكمام الواسعة والحزام  

ولإطلالات يومية أنيقة تألقي باللون الأبيض موضة ألوان صيف 2021، إستوحي من دلال الدوب تنسيق الفستان الأبيض الذي تميّز بقصة الأكمام الواسعة والحزام الذي يحدد الخصر، أو البليزر الأبيض التي نسّقتها مع البنطلون الدنيم وأكملت اللوك بالحذاء الرياضي الأبيض.