افكار تنسيق اطلالات شتوية للصبايا من وحي آية برقاوي

تتميّز الإعلامية ومدونة الموضة الأردنية آية برقاوي بأناقتها وهي تملك خزانة مليئة بالإطلالات الكلاسيكية الممزوجة بالعصرية، وتألقت بصورها التي نشرتها على إنستقرام بأفكار تنسيق اطلالات شتوية بأسلوبها الخاص أحياناً الكاجول والشبابي وفي آحيان أخرى المفعم بالأناقة والرقيّ. إستوحي أفكار تنسيق إطلالات شتوية للصبايا من وحي آية برقاوي.

افكار تنسيق اطلالات شتوية كاجول وعملية

نسّقي البنطلون بلون زهري وقصة الخصر العالي مع الكنزة الأوفر سايز
الخيارات متنوّعة أمام الصبايا لأفكار تنسيق إطلالات شتوية كاجول من وحي لوكات آية برقاوي.
نسقي البنطلون الجلد الأسود مع الكنزة الزرقاء بياقة عالية. أو إختاري البنطلون الجينز ونسقيه بإطلالة مونوكروم باللون الأسود. كذلك نسّقي البنطلون بلون زهري وقصة الخصر العالي مع الكنزة الأوفر سايز وأنهي اللوك بحذاء رياضي أبيض.
ولإطلالة شتوية كاجول مع لمسة أنثوية أنيقة، تألقي بالتنورة لإطلالة كاجول شبابية، نسّقي التنورة بقصة الكشكش مع الكنزة وحددي خصرك بالحزام. كذلك نسّقي الفستان مع الجزمة ذات الساق العالية وإختاريها بنقشة الثعبان وأكملي اللوك بحقيبة ديور الأنيقة.

أفكار تنسيق إطلالات أنيقة مونوكروم

إختاري البدلة بقصة كلاسيكية أكثر بلون نيود

البدلة موضة كل المواسم، تألقي بها على طريقة آية برقاوي من خلال إختيار أفكار تنسيق إطلالات شتوية بألوان نيود حيادية أنيقة. فقد أطلت بالبدلة التي تألفت من جاكيت طويلة مع البنطلون باللون نفسه بقصة الأرجل الواسعة، وأكملت الإطلالة بالتوب الأبيض وحقيبة بوتيغا فينيتا باللون الأزرق الفاتح. أو إختاري البدلة بقصة كلاسيكية أكثر بلون نيود.

أفكار تنسيق إطلالات شتوية مع المعطف

أفكار تنسيق إطلالات أنيقة مونوكروم
لا غنى عن المعاطف في فصل الشتاء، إختاري تصميم الترانش الأوفر سايز باللون البيج ونسّقيه مع إطلالتك بالبنطلون الدنيم للوك كاجول، أو نسقي تحته الهودي. أما للوك أكثر أناقة فنسقي المعطف مع إطلالة مونوكروم.