افكار مختلفة لتنسيق الملابس للمحجبات مستوحاة من لينا صنوبر

لينا صنوبر تعتبر واحدة من أكثر الفاشينيستا المحجبات شهرة في الوطن العربي حيث أنها تمتلك على انستقرام عدد كببر من المتابعين يصل الى المليون، تستعرض لهم بشكل شبه دوري اطلالاتها الانيقة والمميزة التي تنسقها لمختلف المناسبات واليوم اخترنا لك افكار مختلفة لتنسيق الملابس للمحجبات مستوحاة من لينا صنبور.

تنسيق ملابس للمحجبات مستوحاة من لينا صنوبر:

نسقت لينا صنوبر لوك ناعم في التنورة الميدي الحرير

تتمع لينا صنبور باسلوب أنثوي وناعم وهذا يبدو واضحاً في حسابها الخاص على انستقرام حيث أنها تعتمد دائماً التنسيقات اللطيفة والألوان الهادئة التي تندرج عموماً ضمن درجات الباستيل الهادئة مثل الزهري والبيج والابيض والازرق الفاتح كما أنها كثيراً ما تختار الدرجات الترابية التي تناسبها كثيراً.

لينا صنوبر في اطلالة أنيقة وشتوية باللون الابيض

تعتمد لينا صنوبر اطلالات منوعة حيث أحياناً نراها في تنسيقات في التنانير الميدي وتنانير البليسيه أو الحرير الأنيقة التي تنسق معها السويترات الصوفي أو القطنية، وأحياناً تعتمد اطلالات في البناطيل القماشية أو بناطيل الجلد، وفي مناسبات أخرى تعتمد الفساتين الماكسي وتنسقها مع الجزمات الأنيقة.

لينا صنوبر أنيقة في فستان طويل معرق

وفي الشتاء تختار دائماً موديلات المعاطف الميدي أو الطويلة بألوان هادئة مثل الأبيض والبيج والعسلي.

افكار مختلفة لتنسيق الملابس للمحجبات مستوحاة من لينا صنوبر وأسلوبها الأنثوي الناعم لتستوحي منها أجمل الاطلالات المميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.