اطلالات خريفية للصبايا المحجبات مستوحاة من الفاشينيستا ماريا عليا

أصبح هنالك العديد من الفاشينيستا المحجبات اللواتي يتعمتعن بأسلوب ملفت ومميز في الموضة، ويجمع بين النمط العصري والنمط المحافظ ومن ضمنهن نذكر ماريا عليا الفاشينيستا الفلسطينية الامريكية المقيمة في نيويورك والتي لفتت الأنظار اليها بسبب أسلوبها المبتكر في الموضة، واليوم جمعنا بالصور اطلالات خريفية للصبايا المحجبات مستوحاة من اطلالاتها في مختلف المناسبات الكاجوال والأكثر رسمية.

اطلالات خريفية للصبايا المحجبات مستوحاة من ماريا عليا:

 نسقت ماريا عليا لوك شبابي في التنورة الكارو مع السويتر

تنسيق اطلالات عصرية ومحافظة للصبايا المحجبات ليست بالمهمة السهلة لكن أصبح هنالك الكثير من الفاشينيستا والانفلونسرز اللواتي يقمن بهذه المهمة بطرق مميز واللواتي تستطيعين أن تستوحي منهم أجمل الأفكار ومنهن الفاشينيستا ماريا عليا التي تمتلك على حسابها على انستقرام ما يقارب النصف مليون متابع تستعرض لهم بشكل يومي تقريباً تنسيقات أزياء مميزة ومبتكرة وقد لفتتنا اطلالاتها الخريفية المنوعة في الدرجات اللونية الغنية المشتقة من الألوان الترابية أو الألوان الحيادية كما لفتتنا التنسيقات التي استوحتها أحياناً من حقبة السبعينات أو التسعينات أو التي اعتمدت فيها تارة على الأسلوب الشبابي المتمرد أو الأسلوب الأنثوي الناعم.

 نسقت ماريا عليا الجينز الأبيض مع البليزر البيج بأسلوب شبابي

تختار ماريا عليا تنسيقات متنوعة أحياناً في البناطيل القماشية العريضة، أو أحياناً في البليزر الذي تنسقه بأسلوب ملفت مع بناطيل الجينز أو التنانير الميدي، وكذلك كثيراً ما تعتمد الفساتين الميدي بقصات مختلفة، والبدلات الرسمية.

كما أنها تحب موضة الطبقات المتعددة، فنراها تنسيق قميص أبيض ومن فوقه فستان ومن ثم ترانشكوت طويل، وتكمل اطلالاتها باكسسوارات ملفتة ومميزة.

 لوك مستوحى من السبعينات اعتمدته ماريا عليا لاطلالة شبابية

اطلالات خريفية للصبايا المحجبات مستوحاة من الفاشينيستا ماريا عليا جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار المميزة وتتألقي في مختلف المناسبات بأسلوب عصري ومحافظ.