موديلات بلايز طويلة للمحجبات من دلال الدوب

دلال الدوب من أكثر الفاشينيستا المحجبات أناقة في الوطن العربي وذلك لأنها تعرف جيداً كيف تختار أجمل صيحات الموضة وكيف تنسقها بأساليب راقية ومحافظة في الوقت ذاته، ولذلك نراها دائماً تختار تصاميم معينة وخاصة من ضمنها البلايز الطويلة التي أصبحت تعتبر جزءاً خاصاً من هويتها في الموضة واليوم جمعنا بالصور موديلات بلايز طويلة للمحجبات من دلال الدوب.

 نسقت دلال الدوب بلوز طويل باللون الأزرق الداكن

وقد اعتمدت دلال هذه البلايز لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية ونسقتها بأساليب مميزة اتسمت بالعصرية وبالأسلوب المحتشم كما ذكرنا.

نسقت دلال الدوب بلوز أبيض طويل لاطلالة صباحية

وقد تنوعت هذه الاطلالات بشكل كبير ولافت وشاهدناها مثلاً تنسق موديلات بلايز طويلة سبور بقصات واسعة ومنسدلة مع بناطيل الجينز والأحذية الرياضية لاطلالات صباحية كاجوال.

لوك شبابي اعتمدت فيه دلال الدوب بلوز طويل

كما شاهدناها تعتمد البلايز الطويلة مع البناطيل القماشية الواسعة لاطلالات أكثر رسمية، كما نسقتها أيضاَ مع موديلات التنانير الميدي والماكسي والأحذية الكعب العالي للاطلالات الرسمية.

 دلال الدوب في لوك صباحي في بلوز طويل أبيض

وفي بعض الأحيان نسقت دلال أحزمة الخصر مع هذه البلايز وفي أحيان أخرى اعتمدتها بطريقة منسدلة وفي كلا الحالتين بدت الاطلالات أنيقة وراقية.

 دلال الدوب في بنطلون واسع نسقته مع بلوز أبيض طويل

موديلات بلايز طويلة للمحجبات من دلال الدوب جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار الراقية التي تجمع بين العصرية والأسلوب المحتشم لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.