اطلالات كاجوال أنيقة للصبايا المحجبات بوحي من الفاشينيستا ريهام خليفة

اطلالات كاجوال من ريهام خليفة خبيرة تجميل وفاشينستا شهيرة في الوطن العربي، تتعامل مع العديد من النجمات حيث تهتم بوضع الماكياج لهن في جلسات التصوير والمناسبات الكبيرة مثل المهراجانات وعلى السجادة الحمراء، وقد نالت شهرة أيضاً اضافة الى براعتها في عملها بسبب اطلالاتها المميزة المحتشمة والعصرية واليوم جمعنا بالصور اطلالات كاجوال أنيقة للصبايا المحجبات بوحي من ريهان خليفة.

ومن يتابع أسلوبها الخاص في الموضة يلاحظ أنه بسيط وعملي وفيه دائماً لمسات من الأنوثة والأناقة وذلك أن الفاشينيستا ريهام خليفة حريصة دائماً على اعتماد التنسيقات التي تتناسب مع كونها محجبة وتناسب عملها الابداعي أيضاً في مجال التجميل.

لوك صباحي شبابي نسقته ريهام خليفة

وأغلب الاطلالات الكاجوال التي تعتمدها تكون شبابية ومواكبة للموضة وطبعاً محتمشة وتختار فيها تنسيقات في بناطيل الجينز، وأحياناً تعتمد اطلالات في البناطيل القماشية الواسعة التي تختار معها بلايز أنيقة وفي بعض الأحيان نراها في البدلة الرسمية التي تعتمدها بألوان زاهية تتناسب مع أسلوبها الشبابي، وكذلك تنسق التنانير الميدي أو الماكسي مع القمصان الناعمة أو السويتر القطنية.

وريهام حريصة دائماً على أن تكمل اطلالاتها بموديلات الاكسسوارات الأنيقة من حقائب يد وأحذية مريحة ومجوهرات ونظارات شمسية وغيرها، وكذلك هي حريصة أيضاً أن تناسب لون حجابها مع ألوان اطلالاتها ولهذا فهي تتمتع بأسلوب أنيق وعصري في الموضة.

ريهام خليفة في لوك كاجوال في البنطال المعرق

اطلالات كاجوال أنيقة للصبايا المحجبات بوحي من الفاشينيستا ريهام خليفة شاهدي الصور واستوحي بعض الأفكار المحتشمة لكن المواكب للموضة لمختلف مشاويرك اليومية.