طرق تنسيق التنورة البليسيه للمحجبات بأسلوب الفاشينيستا

التنورة البليسيه من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية، ولاسيما الموديلات التي وصل طولها حد الركبة أو أعلى حد الكاحل، وهذه التصاميم تعتبر مثالية للمحجبات ولهذا جمعنا لك بالصور أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات في تنسيق التنورة البليسية لتستوحي أجمل الأفكار العصرية والمحتشمة.

التنورة البليسيه موضة صيف 2020:

سمر البرشا في تنسيق ناعم في التنورة البليسيه

التنورة البليسيه موضة هذا الموسم وقد شاهدنا منها موديلات رائعة ضمن مجوعات دور الأزياء العالمية تنوعت من ناحية قصاتها ألوانها والأقمشة المصنوعة، فمنها الموديلات الماكسي و الميدي التي يصل طولها حد الركبة أيضاً، أما ألوانها فقد تنوعت بشكل كبير بين الألوان الحيادية كالأسود، البني، والزيتي، والأبيض كما بين الألوان الهادئة كالزهر والأزرق الفاتح والبيج، والدرجات الحيوية مثل الأحمر والفوشيا كما أن التصاميم المعرقة منها أو المقلمة أو بنقشة الكارو أيضاً كانت من الأكثر رواجاً. أما أقمشتها فقد شملت العديد من الأنواع مثل الساتان، الشيفون، القطن، الجلد، وغيرها، وشاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من فندي Fendi، بالنسياغا Balenciaga، جيفنشي Givenchy، اليس أند أوليفيا Alice‪&Olivia، بربري Burberry والقائمة تطول.

طرق تنسيق التنورة البليسيه للمحجبات:

تنورة بليسيه نسقتها فاطمة حسام بأسلوب شبابي

اعتمدي التنورة البليسيه الذي يصل طولها حد الركبة أو حد الكاحل لمختلف المشاوير الكاجوال والرسمية على حد سواء، حيث من الممكن اعتمادها مع تيشرت قطنية وحذاء رياضي لاطلالة صباحية مريحة أو من الممكن تنسيقها مع قميص ناعم وحذاء كعب عال لاطلالة للدوام أو من الممكن تنسيق بلوز رسمية معها وصندل أنيق لاطلالة مسائية مميزة. وقد جمعنا لك بالصور أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات في التنورة البليسه لتستوحي أجمل الأفكار العصرية والأنيقة.

التنورة البليسيه موضة هذا الموسم شاهدي أجمل الموديلات منها وطرق تنسيقها للمحجبات بأسلوب الفاشينيستا الذي يجمع بين النمط الأنثوي العصري والأسلوب المحافظ.