إطلالات كاجوال أنيقة مستوحاة من مدونة الموضة ضحى

ها هي مدونة الموضة ضحى تكثر في إطلالاتها الأخيرة من ارتداء العديد من التصاميم التي تظهر من خلالها إطلالات كاجوال أنيقة ومشرقة بالألوان الحيوية والساحرة، ولا تتردد بنشر صورها العصرية لتستوحي منها إطلالتك مع أجدد الصيحات الملفتة للنظر

اليك أجمل إطلالات كاجوال أنيقة مستوحاة من مدونة الموضة ضحى، لتواكبي أجدد صيحات الفساتين والبناطيل العصرية.

إطلالات كاجوال أنيقة مع الفساتين

اطلالات كاجوال انيقة مع الفساتين مستوحاة من مدونة الموضة ضحى

اختارت مدونة الموضة ضحى اطلالات كاجوال انيقة خصوصاً مع حرصها عل انتقاء التصاميم النيود التي تبرز من خلال الفساتين الطويلة والمستقيمة التي تناسب اطلالات النهار مع المعاطف الصوفية وصيحة الجزمات التي تصل الى حدود الكاحل. كما لفتتنا اجدد  اطلالات كاجوال انيقة لها مع التنانير الطويلة التي تبرز مع طبقات الاقمشة المتتالية والبارزة بقصات غير مستقيمة ليتم تنسيقها مع التوبات الضيقة التي لا تخفي تفاصيل الخصر.

إطلالات كاجوال انيقة مع البناطيل

اطلالات كاجوال انيقة مع بناطيل الكارو توحاة من مدونة الموضة ضحى

كما لا تتخلى مدونة الموضة ضحى عن اطلالات كاجوال انيقة تختارها من خلال بناطيل الجينز الفاتحة والمنسقة مع البلايزر الزهرية. كما لفتتنا باطلالات كاجوال انيقة مع البناطيل البيضاء والواسعة التي تصل الى حدود الكاحل وبرزت سحرها من خلال البلايزر الرسمية والطويلة الاحب على قلبها. كما اتت بناطيل الكارو الواسعة التي ارتدتها مدونة الموضة ضحى ملفتة مع القمصان الحريرية المنسدلة بشكل مريح عند حدود الخصر.