تنسيقات ملابس شتوية للمحجبات على طريقة مدونات الموضة

عندما يتعلق الأمر باختيار تسيقات ملابس خاصة في الشتاء كثيرات من النساء والفتيات يجدن صعوبة في هذا الأمر ولاسيما أنهن يجدن أن اعتماد أسلوب أنيق يشعرك بالدفء والراحة في الوقت ذاته من المهمات الصعبة وبشكل خاص للمحجبات حيث تصبح المهمة أكثر صعوبة ولهذا فقد اخترنا اليوم صور تنسيقات ملابس شتوية للمحجبات على طريقة مدونات الموضة لتستوحي منها أجمل الأفكار وتتألقي في مختلف مناسباك هذا الموسم.

معطف شتوي طويل نسقته دلال الدوب بأسلوب شبابي

وقد لاحظنا بالفعل الكثير من تنسيقات الملابس الشتوية الأنيقة التي اعتمدتها مدونات الموضة المحجبات مثل مرمر ودلال الدوب وسهى وفاطمة حسام ولينا أسعد وسمر البرشا وصوفيا جودسون وغيرهن.. في المعاطف الطويلة أو في البلايز ذات الياقة العالية أو السويتر الصوفية التي عمدنا لتنسيقها اما مع بناطيل الجينز أو التنانير الماكسي، وكذلك شاهدنا بعض الاطلالات المسائية الأنيقة في الفساتين الناعمة ومن فوقها المعاطف الطويلة الأنيقة.

كما فقد اخترن أجمل تصاميم الاكسسوارات مع هذه التنسيقات الشتوية مثل الجزمات الجلدية العالية أو أحذية الكاحل، وكذلك الشالات السميكة وحقائب اليد المميزة والقبعات وغيرها.

 لينا أسعد أنيقة في اطلالة شتوية بألوان فاتحة

وقد لاحظنا اعتمادهن لدرجات لونية متنوعة منها الكلاسيكي كالأسود ومنها الدرجات المواكبة للموضة مثل البيج والأبيض ومنها الألوان الحيوية مثل الأحمر والفوشيا والأخضر وغيرها.

شاهدي بالصور أجمل تنسيقات ملابس شتوية للمحجبات على طريقة مدونات الموضة واستوحي بعض الأفكار لتتألقي في مختلف اطلالات هذا الموسم الكاجول والرسمية.