Liu Jo Gold Label هذا الموسم أنتِ على موعد للتألٌّق مع

بالنسبة لموسم خريف وشتاء 2019-2020، تستلهم مجموعة Liu Jo Gold Label ، تجسيدًا للأناقة الخالصة والأنوثة، من العالم الساحر الذي تعيش فيه "النساء الملكيّات"، حيث تتحدث عن أسلوبهنّ العصري المتمثّلفي مزيج متوازن من الابتكار، والأنوثة، والاستقلاليّة. وتعدّالتصاميم الشهيرة والمتنوّعة، ولوحة الالوان الساحرة، من العناصر الأساسية في هذه الموديلات الأكثر تألّقاً، والتي تشكّل نظرة محورية متكاملة للتصاميم الرائعة التي تمّ تصميمها لحضور حفلات أشبه بعالم الأحلام.

إنها الفساتين التي تتحوّل إلى "روائع فعليّة" يمكن ارتداؤها: منها ما يأتي باللون الأسود "الكلاسيكي"، وهذه تبدو في الواقع غير عادية في تألّقهاحيث أنها مزخرفة يدوياً بالكريستال والخرز الزجاجي، والتي يمكن أن نجدها أيضاً على البلوزات الناعمة وعلى كتّافات السترات القصيرة –وكلّها عصرية وتمتاز بقصّات مثالية. إنها أثواب أنيقة للغاية تمّت إعادة ترجمتها بالدانتيل الأسود للحصول على مظهر "شفّاف"، مع أنها معززة ببطانة بلون القرفة الناعم. كما نجد الكثير من الحجارة اللامعة التي تزيّن القمصان والبلوزات، ومجدداً، الأثواب الصغيرة التي سوف تتألق في الليالي الأكثر تميزاً في الموسم المقبل مع غيرها من القطع الأنيقةالتي تتوافق بشكل تامّ مع صاحبات الشخصيات الجريئة.

وتشارك آنا يووِرز في حملة Glamourizing لخريف وشتاء 2019 لـ Liu Jo ، وهي الحملة الثالثة لها للموسم الثالث على التوالي مع الدار.