المصممة فدوى باروني لـ"هي": استلهمت هذه المجموعة من أغنية هافانا الشهيرة

من العمل في قطاع البترول إلى تصميم الأزياء الفاخرة، نجحت المصممة الليبية فدوى باروني في تأسيس علامتها Baruni Fashion بروح شرقية أصيلة وبمعايير عالمية لافتة وجذابة. 

اطلالة جذابة مكونة من ثلاث قطع مثالية لرحلات البحر ومناسبات المساء في السفر من مجموعة Baruni Fashion SS19

اهتمامها ينصب على الحرفية في التصميم مع الاهتمام بأن تكون كل مجموعاتها تمتلك رسالة 

تحدثنا إلى المصممة فدوى باروني صاحبة علامة Baruni Fashion عن تفاصيل آخر مجموعة  أطلقتها لموسم رمضان والصيف بوحي من عاصمة كوبا "هافانا" ... إليك تفاصيل الحوار ... 

حدثينا عن مصدر إلهامك في تصميم مجموعة رمضان 2019  

 تشكيلة  رمضان لهذه السنة من ضمن مجموعة  ربيع صيف ٢٠١٨. استلهمت هذه المجموعة من أغنية "هافانا" الشهيرة ... التي دفعتني للبحث عن هذه المدينة وفنها الثري بين الأزياء التقليدية ورسومات الجرافيتي التي تتزين بها جدرانها. 

من مجموعة Baruni Fashion SS19 اطلالة أنيقة للسفر

ماهي أبرز التفاصيل والمواصفات في مجموعة رمضان 2019 ؟ 

تتميز مجموعة ربيع صيف ٢٠١٩ بطاقتها المليئة بالألوان الرائعة، الطبعات بالبارزة، والقصات العصرية الانيقة التي تعكس طاقة مدينة هافانا بألوان مبانيها الزاهية، وفنون الرسم على الجدران، والأزياء التقليدية بقصات وخامات ولوحة ألوان جريئة وجذابة

 اخترت لتصميم هذه المجموعة الألوان الاستوائية مثل التركوازي والبنفسجي والأحمر والأصفر، كما اهتميت بالتركيز على القصات الواسعة والمتطايرة مثل تصاميم القفطان، وفساتين ذو طبعات متعددة، وأطقم أنيقة وغريبة. 

تتسم هذه المجموعة بأنوثة بالغة تتجسد في اختيار الخامات مثل قماش الأورقانزا من الجاكار المزكرش  بطبعة الورود وتطاريز مشجرة فاخرة. وتظهر جماليات هذه القطع بتناقص في قصَات الأزياء المتأثرة بالخياطة الذكورية التي تظهر في القصات.

موضة دارجة مفضلة بالنسبة لك في 2019؟ 

طلة محافظة بلون موحد من مجموعة Baruni Fashion SS19

محظوظة بأن مصدر الهامي مليء بالعناصر الجمالية الدارجة للموسم مثل موضة الكشكاش والتصاميم ذات الطبقات  المتعددة في البارزة في التصماميم على بعض القطع مثل أكمام القمصان والفساتين والتنانير. 

شخصية امراة تلهمك في التصميم بشكل عام

الأميرة دينا الجهني كانت ولا تزال مصدر الهام لي في تصاميم مجموعاتي. هي أنيقة وراقية وفي كامل شياكتها، وتتميز دينا بشخصيتها المتواضعة، كما أنها تتمتع بالكاريزما العالية. وتتميز  أيضا بأناقتها العصرية وقدرتها على دمج الألوان في التنسيق بأسلوب أنيق للغاية وان كانت ترتدي الجينز. 

ستايلات أنيقة وعملية لرمضان والصيف من مجموعة Baruni Fashion SS19

نصيحة للمراة التي تبحث عن الأناقة والتفرد في رمضان والعيد

كونك أنيقة وتظهرين بشكل مختلف عن غيرك يعود إلى اهتمامك بالتفاصيل. هو قدرتك على تنسيق عناصر مهمة في الطلّة لإبراز ستايلك وثقتك بتميز. 

كل امرأة  تملك ستايل خاص بها ولكن عليها التعرف عليه، وفهمه، ومعايشته. ابحثي عن هذا الستايل الخاص بك باختيار قطع تحبين ارتداءها  ونسقيها بأسلوب يتناسب مع طبيعتك وشخصيتك. 

وأخيرا، تألقي بتصاميمها لتظهري بأناقة وتفرد لا مثيل له! 

لمزيد من المعلومات والصور عن العلامة، تابعي حسابهم على الانستقرام 
@baruni_fashion