أساسيات الأناقة لهذا الصيف من المجموعة الكبسولة Dioriviera الجديدة

مع اقتراب موسم الإجازات الصيفية نحتاج إلى إضفاء الإشراق على إطلالاتنا اليومية مع لمسة حيوية من الأزياء والاكسسوارات الراقية. ولهذا الموسم اخترنا لك مجموعة الكبسولة الصيفية "ديوريفييرا" Dioriviera التي يُعاد ابتكارها باستمرار من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري" لتكون خيارًا مترفًا للتألق باستخدام رموز الدار، من "توال دو جوي" Toile de Jouy إلى نمط "ديور أوبليك" Dior Oblique.

مجموعة صيفية مختارة بألوان حيوية

تشكّل مجموعة الكبسولة الصيفية "ديوريفييرا" Dioriviera  التي يُعاد ابتكارها باستمرار دعوة للهروب. هي عبارة عن مجموعة الألبسة الجاهزة للنساء واللوازم الجلدية والأحذية والأكسسوارات مع حيوية ألوان الـ"شارتروز" والتوت، في إطلالات مختارة من مجموعة خريف 2021. 

حقائب الدار الأيقونية بألوي يتماشى مع القطع الصيفية

حيث تترافق حقائب الدار الأيقونية مثل - "ليدي دي-لايت" Lady D-Lite و"ديور كارو" DIOR CARO -  مع قمصان جديدة مزيّنة بتقليمات ملابس البحارة التي تحمل أسماء وجهات حالمة، وهي تتلاءم مع القطع الصيفية الأساسية والزينية من "ديور ميزون" Dior Maison التي تكمّل الاحتفال بفن الحياة.

مجموعة حصرية يمكن تسوقها في هذه المتاجر

أصبح بإمكانك اكتشاف وتسوق هذه المجموعة في سبعة متاجر لـ "ديور" Dior، في سان تروبيه، كان، موناكو، بورتوفينو، كابري، ماربيا وبورتو تشيرفو، بالإضافة إلى 9 متاجر مؤقتة و9 منتجعات سياحية، قرية ميكونوس، ميكونوس ناموس، فورتي دي مارمي، كورتينا دامبيتزو، إيل ريكيو، إيبيزا، بودروم، مونتيسيتو ومونتينيغرو، التي تستضيف للمرة الأولى معرضاً مؤقتاً مخصّصاً للفخامة في قلب بورتونوفي مارينا.