فساتين ناعمة تليق بربيع 2021 من SHEIN

ينقسم الأشخاص دوماً إلى صنفين، محبو الشتاء ومحبو الصيف، ولكن هل هنالك من لا يحب أجواء فصل الربيع؟ فهو فصل البدايات الجميلة، واليوم ندعوك للتجديد بإطلالاتك مستقبلةً الربيع بفساتين ناعمة مستوحاة من أحدث صيحات ربيع صيف 2021، إذ ستجدين كافة هذه الإطلالات متوافرة على موقع شي إن SHEIN للتسوق الإلكتروني.

فستان وردي كالأميرات من شي ان SHEIN

 للإطلالة الأولى فستان رقيق باللون الوردي الفاتح الذي يليق بصاحبات البشرة الفاتحة أو السمراء، تصميمه A LINE، يتميز برقبة على شكل مربع، أكمام قصيرة ومنفوخة مع ربطات على الكتفين، لذا يعد هذا التصميم ملائم جداً لصاحبات جسم لإجاصة، الذي يتمتع بمنطقة صدر أصغر من منطقة الوركين.

نسق مع الفستان حذاء بلون أبيض وبكعب مرّبع، مع حقيبة صغيرة بتصميم Bucket من نفس اللون، أما الإكسسوارات فاكتفينا بأقراط Hoop earingsK، وإكسسوارات للشعر تحتوي على حبات من اللؤلؤ.

فستان محتشم من شي إن SHEIN

للإطلالة الثانية، فستان محتشم بلون أبيض وزخارف أفقية، درجة اللون الأبيض الفاتحة تجعله مناسب أكثر للبشرة الفاتحة، أما البشرة الداكنة فيليق بها اللون الأبيض المائل للسكري.

يحتوي الفستان على أزرار موزعة بشكل طولي من الأمام، ومع الزخارف الطولية، ستضمنين مظهراً يوحي يمزيد من الطول، يحتيو الفستان كذلك على ياقة بشكل V، وأكمام فضفاضة، وهي تفاصيل مثالية إما للفتيات المحجبات أو لصاحبات قوام الساعة الرملية، خاصة مع حزام الخصر بلون بيج والذي نسقناه ليكمل هذه الإطلالة.

وقع الاختيار على اللون النيود لكلٍ من الصندل والحقيبة، وهي ألوان حيادية مناسبة لقطع الملابس المطبعة بأية ألوان. ولم ننس بالتأكيد هذه الأقراط الناعمة.

فستان أرجواني أنيق من شي إن SHEIN

لهذه الإطلالة، فستان ساتان بقصة فضفاضة وهو مثالي لإخفاء البطن البارز، الفستان بلون أرجواني أنثوي، ومليء بالتفاصيل الناعمة، من أكمام فضفاضة تعلوها الكشاكش، الأزرار الأمامية، والياقة بشكل V.

هذا التصميم من الفساتين يحتاج إلى حذاء بكعب عالٍ للإبراز جماليته ومنحك مزيداً من الطول، كذلك نسقنا معه حقيبة كلاتش شفافة، وأقراط بتموجات باستيلية.

فستان محتشم بطبعات الورود من شي إن SHEIN

لإطلالتنا الرابعة، فستان محتشم بلون أحمر ومطبع بالزهور البيضاء الصغيرة، قصته A line  مع خصر عالٍ،  ما سيمنحك مظهراً بقامة أطول وخصٍرٍ أنحف، كذلك جاءت أكمام الفستان منفوخة قليلاً ومزمومة عند المعصم Bishop sleeve ما يوفر راحة أثناء الارتداء، كما أنه خيارٌ مناسب جداً للمحجبات، وقد شهدنا فستان مشابه له من ناحية تصميم  الياقة والأكمام المزمومة لدى Fendi، أما الطبعة فرأيناها لدى مجموعة ربيع 21 لـ erdem بـLondon Fashion week.

طبعات الفستان كثيرة، لذلك اختارنا مكملات الإطلالة كالآتي، حقيبة بيضاء صغيرة بشكل مربع وحذاء بلون فضي بكعب عالٍ، وأقراط ذهبية ناعمة.