ابرز إطلالات “كأس السعودية” لسباق الخيل العالمي

استضافت الرياض سباق “كأس السعودية” الأغلى في العالم في تاريخ السباقات العالمية للخيل وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية، وقد تزين حضور الحفل بإطلالات تبرز الهوية السعودية وفقا للدليل الذي أصدرته هيئة الأزياء الخاص بقواعد اللباس بالنسخة الثانية من “كأس السعودية” لسباقات الخيل، حيث طل كل من المصمم محمد خوجة وعبدالله بن جمعة بإطلالتين رسميتين مستوحاة من السعودي التقليدي من تصميم المصمم محمد خوجة بقماش مطبوع من اللون الكحلي وحزام فضي مزخرف والثوب مع سيديرية عصرية والمشلح الأسود مع العقال السعودي.

يارا النملة ووالدتها أماني العايد

أما السيدات فقد تنوعت الإطلالات حسب مناطق المملكة فقد ارتدت المصممة هنيدة الصيرفي زياً تقليدياً من تصميمها باللون الأخضر وغطاء على الرأس مزين بحلقات معدنية ذهبية اللون واختارت دلما ملحس اللون البنفسجي وقماش التل المرصع بزينة فضية.

وارتدت حصة العجاجي عباية سوداء بنقوش تقليدية بيضاء مستوحاة من الثقافة النجدية، وقد حضرت يارا النملة ووالدتها أماني العايد الحفل بمظهر عصري مستوحاة من نقوش السدو التقليدية بألوان دافئة.

حصة العجاجي

أما مدربة الاتيكيت دانية بن سعيدان فقد اختارت لوناً باهتاً من درجات الباستيل وبأكمام واسعة مع غطاء الرأس المطرز بخيوط ذهبية اللون، وأطلت لمى الفوزان بزي تقليدي ملون باللونين الأخضر والأزرق و مزين بنقوش تقليدية ومرصع بالأحجار الملونة.