إيلا إمهوف توقّع صفقة عرض أزياء كبيرة بعدما خطفت الأنظار في حفل تنصيب بايدن

خطفت إيلا إيمهوف Ella Emhoff، وهي إبنة زوج نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس، الأنظار في خلال حفل تنصيب الرئيس جو بايدن بإختياراتها الأنيقة للأزياء، ما فتح لها باب عرض الأزياء على مصراعيه.

تميّز المعطف بنقشة المربعات مع الياقة الكبيرة والأكتاف العريضة المزيّنة بالكريستالات

إيلا إيمهوف التي تبلغ من العمر 22 عاماً، وقّعت عقداً لعرض الأزياء مع وكالة IMG Models المرموقة، وستنضم إلى أفضل عارضات الأزياء مثل Karlie Kloss و Gisele Bündchen، بالإضافة إلى نجمات غناء مثل Selena Gomez. وأكد متحدث باسم الوكالة إنضمام إيمهوف لشبكة CNN، لكنه رفض الإدلاء بمزيد من التعليقات.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام فقط من توقيع وكالة IMG Models عقدًا مع الحائزة على جائزة الشاعرة الوطنية للشباب أماندا جورمان Amanda Gorman، وهي نجمة أخرى خطفت الأنظار بأزيائها في حفل تنصيب الرئيس جو بايدن.

ضمّت الوكالة أيضاً أماندا جورمان التي تألقت بأزيائها في حفل تنصيب بايدن

ورغم تواجد نجمات شهيرات بأزيائهن في الحفل مثل ليدي غاغا وجي لو، إلا أن إطلالات إيلا إيمهوف أثارت إعجاب نقاد وعشاق الموضة ما جعلها تتميّز وتلفت الإنتباه، فقد وصلت إلى الإحتفال الرسمي في 20 يناير بمعطف أنيق من من ماركة Miu Miu طويل تميّز بنقشة المربعات مع الياقة الكبيرة باللون الأبيض والأكتاف العريضة المزيّنة بالكريستالات. ونسّقت تحته فستان ماكسي باللون البرغندي من ماركة Batsheva والذي تميّز بأكمامه المنفوخة ومزيّن بالكشكش عند الطرف.

نسّقت تحت المعطف فستان ماكسي باللون البرغندي من ماركة Batsheva

وقالت إيمهوف التي تعمل حالياً مع وكالة أزياء أصغر، لصحيفة نيويورك تايمز: "لقد فوجئت جدًا بالعرض الذي قدّمته لي وكالة IMG Models، لأنني عندما كنت أصغر سنًا لم أكن أرى ذلك جزءًا من الجدول الزمني الخاص بي." خصوصاً وأنها كانت تخاف من أن تدخل هذا العالم الذي يركّز بشكل مفرط على الجسم.

من جهته، قال إيفان بارت، رئيس IMG Models إنه عندما رآها  في حفل التنصيب إعتبر أنها من خلال اللوك الذي إختارته تتواصل مع الموضة.

وصلت إلى حفل تنصيب الرئيس بايدن بمعطف أنيق من من ماركة Miu Miu

وقد أطلقت هذه الإطلالة العصرية والأنيقة إيلا إيمهوف "كأيقونة للموضة في طور التكوين"، ففي غضون ساعات زادت نسبة البحث عن علامة Miu Miu بنسبة 455% على أحد متاجر الأزياء الإلكتروني.

حاليًا، تدرس إيمهوف الفنون الجميلة والمنسوجات في كلية بارسونز للتصميم في نيويورك. وفي جولة على حسابها على إنستقرام، غالبًا ما تختار الكنزات غير التقليدية ذات الألوان زاهية.