حملة AMI الترويجية الخاصة بتشكيلة ربيع وصيف 2021

يشكّل الماء أساس الحملة الترويجية التي أطلقتها علامة AMI خصيصاً لتشكيلتها من أزياء موسم ربيع وصيف 2021 خلال أكتوبر الماضي، حيث يروي هذا العنصر حكاية العرض الأحدث للعلامة من خلال مشهد ملهم تم تصويره على ضفاف نهر السين في قلب العاصمة الفرنسية.

 

وقد أبدع العارضون في أداء أدوارهم ضمن أجواء دافئة وبيئة بسيطة لا تخلو من الغموض. وتستعرض الحملة صوراً ملونة ومشاهد بالأبيض والأسود في إطار يتكامل مع مفهوم العرض الجماعي لفريق التمثيل. كما يستحضر العمل لمسات سينمائية حالمة تعكس الرؤى الفنية لألكسندر ماتيوسي، المؤسس والمدير الإبداعي لعلامة AMI.

 

وشارك في الحملة العديد من الوجوه التي اعتادت التعاون مع الدار على مدى المواسم الماضية، في خطوة تجسدّ قيم AMI من الصداقة والمساواة والمحبة والاندماج.

 

وتعزز أجواء العرض من مفهوم الأناقة العفوية للتشكيلة عبر تصوير لمحات عصرية تجمع بين المرح واللمسة الكلاسيكية التي تصلح لكل زمن. ومن جهتها، تستوحي التصاميم، التي تتميز بالدقة والحيوية، من موضة سبعينات وتسعينات القرن الماضي.

 

وتتميز الحملة الترويجية باللمسات الجمالية لعملاقي التصوير الفوتوجرافي ريتشارد افيدون وإرفينغ بن، ولكن بعدسة المبدع مايكل بيلي غيتس.