الأميرة صافية حسين تستعرض مجموعتها "خليكي شيك" بالتعاون مع علامة لومار للعبايات

استعرضت علامة لومار للعبايات المجموعة الجديدة من تصاميم مصممة الأزياء الأميرة صافية حسين، مجموعة "خليكي شيك". حيث قدمت المصممة مجموعتها الجديدة من العبايات في عرض أزياء مميز بمدينة الرياض بضيافة سعادة السفيرة البلجيكية "دومينيك مينور".

يشهد عالم الموضة اليوم تغير ملحوظ وصياغة جديدة للعبايات، وأبداع وتنافس بين المصممات في التصاميم المختلفة بالألوان والأشكال. وفي أبداع المصممة الأميرة صافية حسين تطلق مجموعتها من العبايات الأنيقة بالتعاون مع علامة لومار للعبايات، بتصاميم فريدة تتميز بها، حيث تستوحي الأبداع من الهوية السعودية في التصميم، مثل النقوش النجدية، وتفاصيل البشت الحساوي، ونسيج السدو، تلك التفاصيل المميزة التي تعكس الثقافة السعودية، تجسدها المصممة الأميرة صافية حسين في مجموعتها الجديدة من العبايات مع علامة لومار والمصمم "كريستوف بوفاي".

بحضور مؤسس علامة لومار السيد " لؤي نسيم"، ومجموعة من المهتمين في عالم الأزياء، والشخصيات الإعلامية، في ضيافة سعادة السفيرة البلجيكية "دومينيك مينور"، استعرضت علامة لومار مجموعة من العبايات من تصميم المصممة الأميرة صافية حسين، بالتعاون مع مصمم الأزياء السويسري "كريستوف بوفاي"، في عرض أزياء مميزة لتلك المجموعة، بمشاركت الأميرة هنا بنت خالد أبنة المصممة، والذي أطلق عليه أسم "خليكي شيك"، بالإضافة لمجموعة الرميزان للمجوهرات. وأقيم هذا العرض في مدينة الرياض بالسفارة البلجيكية، على ضيافة سعادة السفيرة البلجيكية "دومينيك مينور".