ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟

أضفِ لمسةً من التجدّد على خزانتك مع قطع مميّزة من هارفي نيكولز دبي Harvey Nichols Dubai لهذا الشهر.يطرح هذا المتجر الفاخر متعدّد الأقسام باقةً واسعةً من القطع الأساسية لتلبية أذواق الجميع بالتزامن مع موسم الأعياد.

مجموعة Jimmy Choo محدودة الإصدار بمناسبة العيد الوطني للإمارات

يقدّم متجر هارفي نيكولز دبي مجموعة Jimmy Choo محدودة الإصدار المصمّمة للعيد الوطني الـ 49 للإمارات العربية المتحدة، والتي سيتمّ طرحها في المتجر في 22 نوفمبر. تكتنف هذه المجموعة أحذية ستيليتو Bing الكلاسيكية وحقائب Mini Paris الأنيقة، فتجمع ما بين معايير الرقي والإطلالة العصية على الزمان.

تأتي أحذية ستيليتو Bing المتوفرة بالجلد اللامع ونقشة جلد التمساح، في مروحة من الألوان بدءاً من البرغندي وصولاً إلى الزمرّدي، وتتخلّلها حبيبات لؤلؤ وكريستال تعانق الكاحل. كما تتناغم حقائب Mini Paris تماماً مع أحذية الستيليتو، حيث تَرصَّع إبزيمها بالكريستال.

تعاونت علامة Jimmy Choo مع المصممة الإماراتية ياسمين الملّا للاحتفال بإطلاق هذه المجموعة محدودة الإصدار. وتستعدّ ياسمين الملّا التي تنتقي قطعها المفضّلة، لتزيين المتجر بمزيج مثالي بين أسلوبها المتميّز وبصمة العلامة المبهرة.

متجر مؤقّت لإضفاء لمستك الشخصية على تصاميم Dolce & Gabbana

تدعوك علامة الأزياء الفاخرة Dolce & Gabbana إلى اكتشاف حرفيتها الإيطالية الاستثنائية في محطتها المتميّزة في المتجر حيث يتسنّى للزوّار إضفاء لمسة شخصية على التصاميم، من 23 نوفمبر لغاية 24 ديسمبر 2020. فهنا سيكون الخبراء بانتظارك لإضفاء لمسة عصرية على قطعك المفضّلة من Dolce & Gabbana، من خلال تصاميم حصرية، ورموز وخطوط مكتوبة باليد.

فاصطحب حقيبة Sicily الجديدة، أو حذاء سنيكرز D&G أو أياً من منتجاتك الجلدية المحبوبة وتوجّه إلى المتجر لإضفاء لمستك الشخصية عليها.

مجموعة حديثة ومعاصرة من Prévu

تستعدّ العلامة البريطانية Prévu لاجتياح ساحة الموضة في المنطقة مع مجموعتها الفريدة من الملابس الرجالية المعاصرة التي تحمل توقيع لاعب كرة القدم شبه المحترف ومصمم الأزياء جايك هول.

ولدت Prévu من رحم شغف بالتراث العصيّ على الزمن والأناقة الباريسية، وتفتخر بإرساء هوية خاصة بها تجمع ما بين اللمسة العصرية والطابع السرمدي للأزياء الرجالية.

وقد تألقت كوكبة من المشاهير بأزياء العلامة الراقية، على غرار عارضة الأزياء بيلا حديد وعائلة بيكهامز المحبوبة. فبدءاً من السترات المقلنسة وأطقم الكارديغان والكنزة مروراً بالسراويل الرياضية والبولو، وصولاً إلى البناطيل والشورتات، تضع العلامة بين يديك تصاميم فريدة تضمن لك إطلالةً أنيقةً بعيدةً عن التكلّف.

Sporty & Rich تحطّ رحالها في المتجر

تحرص علامة Sporty & Rich على دعم العافية ونمط الحياة الصحّي من خلال مجموعتها من الأزياء الرياضية، وإذا بها تحطّ رحالها في المتجر. ترفع هذه العلامة العصرية الستار على مجموعة خارجة عن المألوف، حيث بثّت روحاً من الجرأة في التصاميم الفاخرة وأضفت لمسةً من الحداثة على صيحات موضة الشوارع للرجال والنساء.

واستطاعت Sporty & Rich أن تغزو عالم الموضة بتصاميمها الرياضية الفريدة وسماتها الجمالية التي تحاكي أسلوب الريترو. ولدت العلامة من رحم عرض صور عبر إنستجرام وسرعان ما طرحت ملابس نالت استحسان عشّاق الموضة في مختلف أنحاء العالم. يُذكَر أنّ Sporty & Rich تُعيد إحياء صيحات الثمانينيات والتسعينيات، ونجحت في ترسيخ مكانتها كعلامة رائدة في الأزياء الرياضية الفاخرة لتكون عنواناً لكلّ من ينشد إطلالةً أنيقةً وبعيدة عن التكلّف.

أحذية سنيكرز مريحة تتيح للقدمين التنفّس من Yeezy

إذا كنتَ من عشّاق أحذية السنيكرز، فستجد ضالتك لدى علامة Yeezy! فقد طرح هارفي نيكولز حذاء السنيكرز الأكثر رواجاً Yeezy Boost 380 Onyx.

يتسم حذاء Yeezy Boost 380 Onyx بألوان بسيطة حيث تتزاوج اللمسات السوداء مع الألوان الترابية الطبيعية، ويتميّز بقصّة مريحة تعانق القدم كالجوارب. يرتقي النعل المتوسّط الكامل بتجربة التوسيد، ما يضمن أقصى درجات الراحة مع تصميم فريد وتماسك محسّن.

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ هذا الموديل متوفّر بكمية تقتصر على 100 زوج حذاء، ولن تتمكن من شراء هذا الحذاء المميز إلا عبر دخول السحب الذي يدعوك حصرياً إلى زيارة هارفي نيكولز دبي في 28 نوفمبر 2020.

فسارع إلى متابعة صفحة هارفي نيكولز دبي الرسمية على إنستجرام وانتظر فرصتك لشراء حذاء Yeezy Boost 380 Onyx.

أحذية فاخرة بعيدة عن التكلّف من Axel Arigato 

ولدت علامة الأحذية السويدية من رحم صفحة على إنستجرام وها هي تستعدّ رسمياً لافتتاح متجرها المؤقت رسمياً في هارفي نيكولز دبي اعتباراً من 1 ديسمبر. تضفي هذه العلامة المعاصرة لمسةً استثنائيةً على التصاميم المستوحاة من موضة الشوارع لتمنحك إطلالةً فاخرةً بعيدةً عن التكلّف.

تزاوج مجموعة أحذية السنيكرز من علامة Axel Arigato بين التفاصيل المواكبة لأحدث صيحات الموضة والطابع العملي، لتثمر قطعاً مثاليةً لإطلالة النهار في المكتب لا بل أيضاً لتمضية سهرة ممتعة في أرجاء المدينة. تُعتبَر هذه العلامة رمزاً للثقافة.