Burberry تدعم الشباب بالشراكة مع ماركوس راشفورد MBE

في موسم العطاء، تدافع دار "بربري" Burberry عن قوة العطاء لرعاية الجيل القادم، والسماح لهم باستكشاف أحلامهم وتجاوزها دائمًا، وذلك من خلال الشراكة مع لاعب كرة القدم الإنجليزي الدولي والمدافع عن الشباب، ماركوس راشفورد MBE، وتنضم بذلك الدار إلى الجمعيات الخيرية التي تدعم الشباب في جميع أنحاء العالم لتمكين الأصوات التي ستشكل المستقبل القادم. ودعماً لجهوده لإنهاء فقر الغذاء للأطفال، واصلت دار "بربري" تقديم التبرعات إلى FareShare، والتي ستمول أكثر من 200000 وجبة موزعة على 11000 جمعية خيرية ومجموعات مجتمعية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

تتعهد "بربري" بدعم المنظمات الشبابية البريطانية في مانشستر ولندن والجمعيات الخيرية ذات الانتشار العالمي. تتراوح البرامج من التعليم إلى دعم المبدعين والفنانين الشباب ، ومساعدة رواد الأعمال على مواجهة بعض التحديات العالمية الكبيرة. وستؤثر هذه التوعية بشكل إيجابي على حياة عشرات الآلاف من الشباب في جميع أنحاء العالم - مما يشجعهم ويمكّنهم من تحقيق ذلك.

في لندن ، تعمل Burberry مع London Youth ، التي تدعم شبكة تضم أكثر من 600 منظمة شبابية مجتمعية وتخلق الآلاف من فرص المشاركة للشباب كل عام. سيتلقى خمسة عشر مركزًا شبابيًا تم اختيارهم بشكل مشترك من قبل Burberry و London Youth منحًا لضمان استمرار برامجهم في إحداث تأثير إيجابي في بعض المجتمعات الأكثر حرمانًا في لندن.

يعود تاريخ "بربري" في دعم مجتمعاتها إلى إيثار مؤسسها توماس بربري - وهو نفسه تلميذ شاب عندما أسس شركته في سن 21 عامًا فقط ، وطوال حياته المهنية ، استخدم توماس بربري نجاحه كوسيلة للمساهمة في المجتمع. تظل روح مناصرة المجتمعات والشباب حتى اليوم ، من خلال الشراكات مع المنظمات التي تحدث تأثيرًا إيجابيًا في جميع أنحاء العالم.

يجسد Marcus Rashford MBE روح دعم المجتمع - مثل Thomas Burberry ، فهو رائد ومبتكر ورائد في التفكير الحر يسخر إنجازاته كوسيلة لرد الجميل ورعاية جيل جديد.

من خلال هذه المبادرة ، تواصل "بربري" روح تمكين مجتمعاتنا المرنة والرعاية التي تلهم وتمثل مستقبلًا عالميًا أكثر شمولاً.